مونبلييه الفرنسي يتلاعب بالجزائري آندي ديلور للانتقام منه

مونبلييه الفرنسي يتلاعب بالجزائري آندي ديلور للانتقام منه

كشف الصحفي الفرنسي من أصول جزائرية، محمد طوباش، أن الدولي الجزائري آندي ديلور تعرض للتلاعب والاحتيال من قبل ناديه السابق مونبلييه الفرنسي بخصوص مسألة عودته للنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ديلور رفض كل العروض التي تلقاها من تركيا وفرنسا بهدف العودة إلى مونبلييه، ولكنه وجد نفسه دون فريق منذ فسخ عقده مع نادي أم صلال القطري في 12 فبراير الماضي. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

مشكلة التعويض المالي

يواجه ديلور مشكلة مالية كبيرة، إذ يطالب بتعويض نادي أم صلال القطري بمبلغ 2 مليون يورو، وهو مبلغ يصعب على الأندية الفرنسية، التي تعاني من أزمات مالية، دفعه. هذا الأمر زاد من صعوبة توقيعه مع فريق جديد رغم رغبته في العودة لمونبلييه.

وعود مونبلييه الكاذبة

كان ديلور قد ارتبط بالعودة إلى مونبلييه بتصريحات واضحة من رئيس النادي، لوران نيكولان، الذي أبدى اهتمامه بعودة اللاعب. لكن نيكولان تحجج بالصعوبات المالية لناديه وربط الصفقة ببيع أحد لاعبيه، وهو ما لم يحدث في النهاية.

تصريحات الصحفي محمد طوباش

نقل موقع “ألي لاباياد” المتخصص في متابعة أخبار مونبلييه، تصريحات محمد طوباش المقرب من ديلور، في بث على منصة “إكس”، حيث فضح فيها إدارة النادي. قال طوباش: “تلاعب نادي مونبلييه بالمهاجم الجزائري للانتقام منه بعد رحيله بطريقة غير لائقة صيف 2021 إلى نادي نيس”. وأكد أن ديلور عقد العديد من الاجتماعات مع إدارة مونبلييه، وتم إخباره بأن عودته مرغوبة، لكن الحقيقة لم تكن كذلك.

رغبة ديلور في العودة

أوضح طوباش أن ديلور أراد دائمًا العودة إلى مونبلييه لتعويض رحيله المثير للجدل في صيف 2021 ولتصحيح علاقته مع المشجعين. كما أشار إلى أن ديلور كان يرغب في مساعدة النادي رياضيًا ولأسباب عائلية. ولكن دعمًا لفكرة أن مونبلييه لم يكن يرغب فعليًا في عودته، لم يتصل المدرب ميشيل دير زاكاريان بديلور مطلقًا.

الهجوم الجماهيري

تعرض ديلور لهجوم قاسٍ من جماهير مونبلييه صيف 2021 عندما غادر النادي إلى نيس، حيث اتهم بالخيانة ووصف بـ”صائد الجوائز المالية”. حاول ديلور تصحيح هذا الوضع بإبداء رغبته في العودة لمونبلييه، ورفض عروضًا مغرية من الدوري التركي.

خيارات مستقبلية

لا يزال أمام ديلور فرصة للانتقال إلى الدوري التركي، حيث أن سوق الانتقالات هناك مفتوح حتى 13 سبتمبر المقبل. تتطلع بعض الأندية التركية لموقفه النهائي.

سجل ديلور في الدوري الفرنسي

يمتلك آندي ديلور سجلًا مميزًا في الدوري الفرنسي (ليغ 1) مع أندية أجاكسيو، كون، تولوز، مونبلييه، نيس، ونانت. شارك في 259 مباراة في “ليغ 1″، سجل خلالها 85 هدفًا وقدم 32 تمريرة حاسمة. كانت مسيرته الأبرز مع مونبلييه، حيث شارك في 106 مباريات بمختلف المسابقات، سجل خلالها 47 هدفًا وقدم 21 تمريرة حاسمة

اقرأ أيضًا:

بدوافع قوية.. منتخب الإمارات يواجه قطر في افتتاح تصفيات مونديال 2026

تعليقات (0)
إغلاق