موناكو على وشك التعاقد مع نائل العيناوي

موناكو على وشك التعاقد مع نائل العيناوي

يقترب اللاعب الدولي مغربي الجنسية مائل العيناوي “لاعب غريق لانس الفرنسي” من الانتقال إلى نادي موناكو، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويوضح موقع Koora time أبرز تفاصيل الصفقة المغربية للنادي الفرنسي العريق.

موناكو على وشك التعاقد مع نائل العيناوي

أفادت صحيفة “ليكيب” الفرنسية بأن نادي موناكو يُحقق حاليًا تقدمًا ملحوظًا في ملف ضم المغربي نائل العيناويّ، حيثُ أصبح على وشك ضم اللاعب جديًا، حيثُ يسعى بخطوات متلاحقة إلى إتمام الصفقة خاصةً مع اقتراب رحيل لاعب وسط موناكو يوسفو فوفانا إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي.

وصرحت مصادر مقربة من اللاعب بأنه لا يمانع على الإطلاق الرحيل عن ناديه الحالي “نادي لانس الفرنسي” والإنضمام إلى موناكو، حيثُ منح الثاني الضوء الأخضر لبدء التفاوض مع فريقه الحالي للتوصل إلى اتفاق نهائي لإتمام الصفقة، وقد أشارت المصادر بأن انتقال اللاعب سيكون في مقابل الحصول على 15 – 20 مليون يورو.

وتزامنًا مع ذلك فإن رئيس نادي لانس “جوزيف أوغورليان” يبذل جهودًا مضنية خلال موسم الميركاتو الحالي لتقوية التشكيلة الخاصة بناديه وتدعيم صفوفه، مع كسب أكبر قيمة ممكنة من الأموال خاصةً بعدما رحل عنه العديد من اللاعبين.

وبهذا الشأن فإن صفقة انتقال نائل العيناوي إلى موناكو ستكون صفقة موفقة للغاية خلال الموسم الصيفي، فاللاعب الذي تم انتدابه مقابل 600 ألف يورو تقريبًا تمكن من تثبيت قدميه في صفوف اللاعبين الأوائل، حيثُ سجل ثلاثة أهداف مع صناعة 4 تمريرات مؤكدة في 32 مباراة.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق