موعد عودة الدوليين إلى تدريبات النصر قبل مواجهة الأهلي

موعد عودة الدوليين إلى تدريبات النصر قبل مواجهة الأهلي

كشف تقرير صحفي عن موعد عودة اللاعبين الدوليين إلى تدريبات نادي النصر السعودي استعدادًا لمباراة الفريق المقبلة ضد الأهلي، المقررة يوم الجمعة 13 سبتمبر ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

وفقًا للصحفي عبد العزيز العصيمي، فإن اللاعبين الدوليين لنادي النصر سيعودون إلى تدريبات الفريق يوم الخميس، أي قبل يوم واحد من مواجهة الأهلي. يأتي ذلك بعد مشاركتهم في أسبوع فيفا مع منتخباتهم الوطنية.

وأشار العصيمي إلى أن إدارة نادي النصر تعمل على تأمين طائرة خاصة للاعبين الدوليين، بما في ذلك البرازيليين، لضمان وصولهم إلى التدريبات في الوقت المناسب والمشاركة في المباراة ضد الأهلي.

كما أوضح التقرير أن بعثة نادي النصر ستسافر إلى العراق يوم الأحد بعد القادم لمواجهة الشرطة العراقي في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

في الجولتين الأولى والثانية من دوري روشن السعودي، تعادل النصر مع الرائد بهدف لمثله، ثم فاز على الفيحاء برباعية مقابل هدف.

تعاقد نادي النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية مع اللاعبين سالم النجدي، وبينتو ماثيوس، وويسلي، وأنجيلو جابرييل، ومحمد سيماكان، لتعزيز صفوف الفريق استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.

اقرأ أيضًا:

فان باستن يشكك في صحة ركلة جزاء ريال مدريد أمام بيتيس

تعليقات (0)
إغلاق