موعد انضمام كريستيانو رونالدو وإيمريك لابورت لتدريبات النصر السعودي

موعد انضمام كريستيانو رونالدو وإيمريك لابورت لتدريبات النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية عن موعد انضمام الثنائي الدولي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، وإيمريك لابورت، إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر. وإليكم من koora time أبرز تفاصيل الخبر.

من المقرر أن ينضم كريستيانو رونالدو إلى معسكر النصر في ماربيا الإسبانية يوم السبت المقبل، ليشارك في التدريبات الجماعية للمرة الأولى منذ بدء تحضيرات الفريق للموسم الجديد. يأتي هذا قبل المباراة الودية المرتقبة ضد غرناطة الإسباني المقررة في 4 أغسطس الجاري.

أما إيمريك لابورت، فسوف يلتحق بتدريبات النصر يوم الثلاثاء المقبل، قبل خوض المباراة الودية الأخيرة ضد ألميريا الإسباني، والتي تعد ختاماً لمعسكر النصر في إسبانيا، وفقاً لما ذكرته صحيفة الرياضية السعودية.

جدير بالذكر أن رونالدو ولابورت قد غابا عن معسكر النصر الخارجي في البرتغال بسبب التزاماتهما مع منتخبي بلديهما في بطولة أمم أوروبا “يورو 2024”، حيث حصلوا على إجازة بعد البطولة.

وبعد المباراة الودية ضد ألميريا، ستعود بعثة النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو مباشرة إلى أبها، استعداداً لمواجهة التعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي المقرر في 14 أغسطس، دون التوقف في الرياض.

اقرأ أيضًا:

الأهلي ينفي وصول عروض لنجم الفريق.. ومصدر يؤكد: أبوعلي ليس للبيع

تعليقات (0)
إغلاق