مورينيو يتفوق على روما في صفقة النصيري ويقترب من ضمه إلى فنربخشة

مورينيو يتفوق على روما في صفقة النصيري ويقترب من ضمه إلى فنربخشة

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قد تمكن من تجاوز ناديه السابق روما في سباق التعاقد مع المهاجم المغربي يوسف النصيري، حيث أصبح النصيري قريبًا من الانضمام إلى فريق فنربخشة التركي. ويعرض موقع koora time التفاصيل.

تفاصيل صفقة يوسف النصيري مع فنربخشة

ذكرت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية أن جوزيه مورينيو، الذي تولى تدريب فنربخشة في بداية شهر يونيو بعد مغادرته روما في منتصف الموسم، قد نجح في إقناع يوسف النصيري بالانتقال إلى الفريق التركي. ووفقًا للتقارير، فإن الصفقة تقترب من الإتمام، حيث اتفق الطرفان على رسوم انتقال تصل إلى أكثر من 20 مليون يورو.

كان نادي روما يسعى بجدية هذا الصيف لإبرام صفقة التعاقد مع يوسف النصيري في إطار خطته لإعادة بناء خط الهجوم تحت قيادة المدرب الجديد دانييلي دي روسي. ولكن، على الرغم من محاولات الجيالوروسي، لم يتمكن النادي من التوصل إلى اتفاق مع إشبيلية بشأن الصفقة. في المقابل، نجح جوزيه مورينيو وفنربخشة في تجاوز روما وحسم الصفقة لصالحهم.

فنربخشة ينافس لاتسيو على ضم أرماند لورينتي

بالإضافة إلى التعاقد مع النصيري. أفادت شبكة “فوتبول إيطاليا” أن فنربخشة يستعد أيضًا للتحدي في صفقة أخرى تتعلق بجناح ساسولو أرماند لورينتي. وفقًا لتقارير شبكة “سكاي إيطاليا”، يخطط لاتسيو لإجراء محادثات مع مسؤولي ساسولو الأسبوع المقبل بخصوص لورينتي. وإذا لم تنجح المفاوضات بين لاتسيو وساسولو. فإن فنربخشة سيبذل قصارى جهده لإنهاء صفقة التعاقد مع الجناح الفرنسي الشاب.

ومن المتوقع أن يضيف يوسف النصيري قيمة كبيرة إلى هجوم فنربخشة. حيث سيواصل اللاعب المغربي تقديم الأداء المتميز الذي أظهره مع إشبيلية. ويأمل مشجعو الفريق التركي أن يسهم النصيري في تحقيق النجاح المحلي والأوروبي للفريق في الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق