مواصلة الجولة التحضيرية.. فوز ليفربول وتشيلسي ويونايتد وهزيمة ريال مدريد

مواصلة الجولة التحضيرية.. فوز ليفربول وتشيلسي ويونايتد وهزيمة ريال مدريد

واصل فريق ليفربول استعداداته للموسم المقبل من الدوري الإنجليزي الممتاز، وحقق فوزًا ثمينًا على آرسنال 2-1، في المباراة الودية التي أقيمت يوم الأربعاء. وكان هذا الفوز هو الثاني تواليًا لليفربول، بعد انتصاره على ريال بيتيس الإسباني 1-0 في المباراة الودية السابقة. وفي الآتي من koora time التفاصيل.

تألق محمد صلاح وكارفاليو

قاد النجم المصري محمد صلاح والبرتغالي كارافاليو فريق ليفربول لتحقيق الفوز، بينما سجل هدف آرسنال الوحيد الألماني كاي هافيرتس. واستغل الفريقان المباراة لتجربة العديد من الوجوه الشابة في الشوط الثاني، بعد البدء ببعض اللاعبين الأساسيين، مثل صلاح وجوتا وسوبوسلاي وإيليوت من ليفربول، وغابريال خيسوس ومارتينيلي وزينتشينكو وبن وايت من آرسنال.

تألق محمد صلاح وكارفاليو

 

نتائج المباريات الأخرى

في سياق متصل، حقق مانشستر يونايتد فوزه الثاني تواليًا، بعد انتصاره على بيتيس الإسباني 3-2. سجل ماركوس راشفورد هدفًا من ركلة جزاء، وأضاف الإيفواري أماد ديالو والبرازيلي كازيميرو أهداف يونايتد، بينما سجل إيكر لوسادا ودييغو لورنتي أهداف بيتيس.

أما تشيلسي، فقد حقق فوزًا كبيرًا على كلوب أميركا 3-0، بعد خسارته أمام سلتيك الأسكوتلندي وتعادله مع ريكسام الويلزي في جولاته السابقة. سجل أهداف تشيلسي الفرنسي كريستوفر نكوكو من ركلة جزاء، والإسباني مارك غيو ونوني مادويكي.

شيلسي حقق فوزًا كبيرًا على كلوب أميركا

في مباريات ودية أخرى، سقط مانشستر سيتي أمام برشلونة الإسباني 1-4 بركلات الترجيح بعد التعادل 2-2 في الوقت الأصلي، وسجل للفريق الإنجليزي نيكو أورايلي وجاك غريليش ولبرشلونة باو فيكتور وبابلو تورّي.

كما خسر ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا أمام ميلان الإيطالي بهدفٍ دون رد سجله النيجيري سامويل تشوكويزي. وفي مباراة أخرى، سقط جيرونا ثالث الدوري الإسباني في الموسم الماضي أمام تولوز الفرنسي 0-4، بينما فاز نابولي الإيطالي على بريست الفرنسي 1-0.

خسر ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا أمام ميلان الإيطالي

اقرأ أيضًا:

الوصل الإماراتي يكتسح أم صلال بثلاثية نظيفة

تعليقات (0)
إغلاق