منتخب باراجواي يطلب تأجيل مباراته ضد مصر في أولمبياد باريس

منتخب باراجواي يطلب تأجيل مباراته ضد مصر في أولمبياد باريس

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء أن منتخب باراجواي سيتقدم بطلب إلى اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقامة حاليًا في باريس لتأجيل مباراته أمام منتخب مصر الأولمبي. وإليكم من koora time التفاصيل.

مباراة مصر ضد باراجواي

يلتقي منتخب باراجواي مع منتخب مصر الأولمبي في تمام الساعة الثامنة مساء بعد غد الجمعة في الدور ربع النهائي لأولمبياد باريس 2024. سيواجه الفائز من هذه المباراة نظيره الفائز من مباراة الأرجنتين وفرنسا.

بحسب صحيفة “ألتيماهورا” في أوروجواي، فإن منتخب باراجواي قد خسر ساعات من الراحة بسبب مشكلة تأخر مواعيد القطارات، مما سيدفع المسؤولين إلى طلب تأجيل المباراة ضد مصر.

تفاصيل طلب التأجيل

أوضحت الصحيفة أن منتخب باراجواي تحت 23 عامًا تأهل إلى الدور ربع النهائي بعد فوزه على مالي. الفريق اضطر للسفر من باريس إلى مرسيليا استعدادًا لمواجهة مصر، لكنه تأخر لعدة ساعات بسبب القطارات.

بعد تذليل الصعوبات وعرض البدائل، توجه اللاعبون جواً إلى مرسيليا، لكنهم خسروا عدة ساعات من الراحة. يخطط الاتحاد الباراجواياني لكرة القدم لطلب تأجيل المباراة.

تصريحات المسؤولين

قال إنريكي سانشيز، مدير المنتخب، في تصريحات نقلتها الصحيفة: “لقد واجهنا عقبات منذ وصولنا إلى باريس. نحن نبحث عن طرق لمعرفة ما إذا كان من الممكن تأجيل المباراة ضد مصر لمدة 24 ساعة. رئيس اتحاد باراجواي، روبرت هاريسون، يتابع الملف بنفسه لمحاولة تأجيل اللقاء لمدة 24 ساعة فقط، وسنقدم الطلب غدًا.”

أقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق