منافسة شرسة من الأندية الأوروبية لضم لاعب الهلال

منافسة شرسة من الأندية الأوروبية لضم لاعب الهلال

قامت منافسة شرسة بين 4 أندية أوروبية، لضم سعود عبد الحميد المدافع الدولي لنادي الهلال، وذلك بحسب ما ذكرته تقارير سعودية، فيسعى كل فريق منهم لقطع الطريق على الأخر لملاحقة ضم اللاعب في أسرع وقت للاستفادة من خبراته، ويعرض لكم koora-timeوقع ، التفاصيل الكاملة.

منافسة شرسة من الأندية الأوروبية لضم لاعب الهلال

ويلعب لاعب الهلال السعودي، سعود عبد الحميد، في جميع المراكز، وهم مركزي الظهير الأيمن وقلب الدفاع، كما يمتد عقده مع فريقه السعودي حتى نهاية الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، أن هناك 4 انديه ترغب في التعاقد مع اللاعب وهم أندية روما الإيطالي وتولوز الفرنسي، وأستون فيلا ونوتينجهام فورست من الدوري الإنجليزي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وأفصحت التقارير السعودية أن الهلال يحتاج لخدمات اللاعب وتواجده ضمن صفوف الفريق، ولكنه يتعرض لضغط كبير من قبل العديد من الاندية، لوجود منافسة شرسه لضمه لما يتعرض له لضغط كبير، لخوض اللاعب تجربة الاحتراف الخارجي.

وأشارت إلى أن المدافع السعودي لديه رغبة كبيرة، في خوض تجربة الاحتراف، ولكن الهلال يحاول أن يقطع الطريق على اللاعب وتمديد عقده لما يتبقى اه موسم واحد، للتمسك به والاستفادة من خبراته.

اقرأ أيضاً

عودة إبراهيموفيتش إلى ميلان رسميًا

تعليقات (0)
إغلاق