مفاجآت كبيرة في قائمة السودان لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2025

مفاجآت كبيرة في قائمة السودان لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2025

أعلن المدرب الغاني جيمس كواسي أبياه عن قائمة المنتخب السوداني لكرة القدم. لمواجهتي النيجر وأنغولا في تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا 2025، التي ستقام في المغرب. وقد شهدت القائمة مفاجآت كبيرة. بما في ذلك عودة أسماء غابت لفترات طويلة عن صفوف صقور الجديان. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

انتظار مباراتي المريخ

انتظر أبياه حتى انتهاء مباراتي المريخ في تمهيدي رابطة أبطال أفريقيا قبل أن يختار خياراته. في حين اختار عناصر نادي الهلال مبكرًا. وقد أسفرت هذه الانتقائية عن تشكيل فريق يتكون أساسًا من لاعبي الناديين الكبيرين.

سيطرة المريخ والهلال على القائمة

استمر نجوم المريخ والهلال في السيطرة على قائمة المنتخب، حيث استدعى أبياه 18 لاعبًا من الفريقين، بواقع 10 لاعبين من نادي الهلال و8 من نادي المريخ. وتشمل الأسماء المستدعاة ما يلي:

قائمة اللاعبين المستدعين
النادياللاعب
الهلالعلي أبوعشرين
محمد أرنق
والي الدين خضر
أبو عاقلة عبد الله
صلاح عادل
مازن سيمبو
محمد كديابا
عبد الرؤوف يعقوب
محمد عبد الرحمن
ياسر مزمل
المريخموسى الطيب
عوض زايد
أحمد عبد المنعم
السماني الصاوي
محمد الرشيد
رمضان عجب
مجتبي عبد الله
عبد الرحمن كوكو

عودة السماني الصاوي

أبرزت القائمة عودة صانع ألعاب المريخ، السماني الصاوي، الذي غاب لفترة طويلة عن المشاركة مع المنتخب، إلى جانب استدعاء المهاجم مجتبي بالرغم من عدم مشاركته مع فريقه بسبب الإصابة. هذه العودة تعتبر مؤشرًا إيجابيًا لدعم الفريق خلال التصفيات.

تطلعات المنتخب السوداني

يسعى منتخب السودان إلى بداية قوية في التصفيات وتحقيق ظهور جديد في النهائيات الأفريقية بعد غياب عن النسخة الماضية. يُذكر أن صقور الجديان يحملون لقبًا أفريقيًا واحدًا، حصلوا عليه في عام 1970، ويتطلعون لتكرار هذا الإنجاز في النسخ المقبلة.

تتوجه الأنظار الآن إلى أداء المنتخب السوداني في التصفيات، خاصة مع عودة اللاعبين المؤثرين في تشكيلة الفريق.

اقرأ أيضًا:

لاعب أرسنال يخضع للفحص الطبي تمهيدًا لانتقاله إلى كريستال بالاس

تعليقات (0)
إغلاق