مشجع صيني يدعم سعود في معسكر السعودية قبيل مواجهة الصين

مشجع صيني يدعم سعود في معسكر السعودية قبيل مواجهة الصين

في الوقت الذي يحتفل فيه الجمهور السعودي بانضمام اللاعب سعود عبد الحميد رسمياً إلى نادي روما الإيطالي، ليصبح أول لاعب سعودي يشارك في الدوري الإيطالي، شهد معسكر المنتخب السعودي بمدينة داليان الصينية حماسًا غير متوقع. جينغ هان، مشجع صيني لنادي روما، قام برحلة طويلة من شنغهاي إلى داليان لملاقاة عبد الحميد. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

وصل جينغ هان إلى مقر معسكر المنتخب السعودي حاملاً شالاً مزيناً بشعار نادي روما، حيث سعى للحصول على توقيع وصورة تذكارية مع سعود عبد الحميد. رغم المسافة الكبيرة التي قطعها، لم يثنه عن حماسه الشديد تجاه دعم لاعبه المفضل في ناديه الجديد.

أشار المشجع الصيني في تصريحات صحفية أنه سيحضر مواجهة السعودية ضد الصين في تصفيات كأس العالم القادمة لدعم عبد الحميد، مشدداً على مدى حماسه وتفانيه في متابعة فريقه المفضل.

يواجه المنتخب السعودي ضغوطاً كبيرة بعد تعادله المخيب 1-1 مع إندونيسيا في الجولة الأولى من التصفيات. الأداء غير المرضي في تلك المباراة أثار انتقادات واسعة في الشارع السعودي. المنتخب السعودي يتواجد في المجموعة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026، التي تضم منتخبات اليابان وأستراليا والصين والبحرين وإندونيسيا.

اقرأ ايضًا:

ماتس هوملز في أول مقابلة بعد إنتقاله إلى روما: إنه انتقال كبير بالنسبة لي

تعليقات (0)
إغلاق