مرموش يقود تشكيل آينتراخت فرانكفورت في مواجهة هوفنهايم

مرموش يقود تشكيل آينتراخت فرانكفورت في مواجهة هوفنهايم

كشف دينو توبمولر، مدرب آينتراخت فرانكفورت، عن التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مباراة اليوم السبت ضد هوفنهايم، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الألماني للموسم الحالي 2024-2025. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

تضم التشكيلة الأساسية: كيفين تراب في حراسة المرمى، ويقود الدفاع كل من آرثر ثياتي، روبن كوخ، وعمر مرموش. إلى جانب هوجو إيكيتيكي، راسموس كريستنسن، إلياس السخيري، هوجو لارسون، ماريو جوتزه، نيلز نكونكو، وتوتا.

آينتراخت فرانكفورت، الذي خسر مباراته الأولى في الدوري هذا الموسم أمام بوروسيا دورتموند. يحتل المركز السابع عشر حاليًا دون نقاط. يسعى الفريق إلى استعادة بداية الموسم المثالية التي شهدها الموسم الماضي. حيث خسر مرة واحدة فقط في أول 11 مباراة، رغم إنهائه الموسم بسلسلة من الهزائم والتعادلات في آخر 10 مباريات.

في المقابل، فاز هوفنهايم على هولشتاين كيل 3-2 في مباراته الأولى هذا الموسم. ويحتل المركز السادس برصيد ثلاث نقاط. تألق أندريه كراماريتش، نجم هوفنهايم. بتسجيل هاتريك في المباراة السابقة، مما يعزز تألقه بعد تسجيله 10 أهداف في آخر ثماني مباريات.

يطمح هوفنهايم في استمرار أدائه القوي، خاصة بعد تحقيقه الفوز على بايرن ميونيخ في الجولة الأخيرة من الموسم الماضي. على الرغم من سجل الفريق المقلق خارج ملعبه، حيث حقق فوزين فقط في آخر 11 مباراة خارج أرضه في الدوري الألماني.

اقرأ أيضًا:

الأهلي يبدأ تحضيراته لمواجهة جورماهيا الكيني بدور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا

تعليقات (0)
إغلاق