مراسم تتويج مهرجان العلمين الجديدة في مباراة تاريخية

مراسم تتويج مهرجان العلمين الجديدة في مباراة تاريخية

مراسم تتويج مهرجان العلمين الجديدة في مباراة تاريخيةأقيم أمس الخميس، مراسم تتويج منتخب الأندية المصرية بكأس المتحدة، بعدما فاز على نظيره أساطير الأهلى والزمالك بخماسية مقابل رباعية، فى المباراة التى أقيمت بينهما على الملعب الخماسي بمدينة العلمين، وذلك جاء ضمن فعاليات مهرجان العلمين، ويعرض لكم موقع Koora-time، التفاصيل الكاملة.

مراسم تتويج مهرجان العلمين الجديدة في مباراة تاريخية

وفي بداية المباراة، سجل عبد الستار صبري اول اهداف منتخب الأندية، سكن شباك أمير عبد الحميد، وسرعان ذلك نجخ حسام حسن نجم المصري السابق، في تسجيل الهدف الثاني لمنتخبه، وضعها في شباك منافسه أمير عبد الحميد في آخر دقائق من الشوط الأول.

وفي فعاليات الشوط الثاني من المواجهة، سجل حسام حسن نجم المصري السابق، هدف منتخب الاندية الثالث، ثم سجل عبد الحليم هدفين متتاليين لتصبح النتيجة 3 / 2 لمنتخب الاندية.

ثم عاد عبد الستار صبري لتسجيل الهدف الرابع، ثم سجل هشام حنفي هدف صاروخي لأساطير الأهلي والزمالك، وعقب ذلك تعادل تامر بجاته بالهدف الرابع، ثم سجل حسام حسن الهدف الثالث له والخامس لمنتخب الأندية لتصبح النتيجة 5 /4.

مهرجان العلمين الجديدة تشهد مباراة تاريخية

وشهدت هذه المباراة تواجد اساطير الأهلي والزمالك بقيادة الثنائي وليد صلاح الدين وحسن المستكاوي الذي عرف بمنتخب الاساطير، والتقى ضد منتخب أساطير الأندية المصرية بقيادة سامي الشيشيني وفتحي سند.

واقيمت المواجهة مساء أمس الخميس الموافق 25 يوليو، وكانت تحت شعار “لا للتعصب”، وكانت تحت إشراف تحكيمي بأدارة الكابتن سمير محمود عثمان، وكان الفائز في هذه المباراة، حصل على كأس العلمين.

وشارك في منتخب أساطير القطبين، العديد من النجوم المصرية بين الماضي والحاضر من لاعبي الاهلي والزمالك ومن بينهما، حازم إمام، عماد متعب، أحمد حسام ميدو، وأحمد حسن.

وعلى الجانب الأخر، ضم منتخب أساطير الأندية المصرية تشكيلة مكونة من: حسني عبد ربه، عبد الستار صبري، وعبد الظاهر السقا.

اقرأ أيضاً

مهرجان العلمين الجديدة تشهد مباراة تاريخية

تعليقات (0)
إغلاق