مدرب قطر: التعادل أمام كوريا الشمالية هو خسارة

مدرب قطر: التعادل أمام كوريا الشمالية هو خسارة

وصف الإسباني ماركيز لوبيز، مدرب منتخب قطر الأول لكرة القدم، التعادل 2-2 مع كوريا الشمالية، يوم الثلاثاء، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026، بأنه بمثابة خسارة. شاهد التفاصيل على موقع Koora Time.

وقال لوبيز في المؤتمر الصحافي بعد المباراة التي أُقيمت على «استاد لاوس الوطني» في فيينتيان: “بدأنا اللقاء بهدف الفوز، وكان واضحاً من تشكيلتنا الهجومية وأدائنا في كلا الشوطين أننا كنا نطمح للنقاط الثلاث. تحكمنا في المباراة وسيطرنا على مجرياتها، وكنا قريبين من تحقيق الفوز، لكن الظروف تغيرت بعد توقف المباراة بسبب الأمطار، مما جعل التعادل يشعرنا وكأنه خسارة.”

وأضاف: “كانت المباراة متكافئة نسبياً في الشوط الأول، لكننا كنا الأفضل في معظم فتراته. أدركنا التعادل مبكراً، وعقب طرد لاعب من منتخب كوريا الشمالية، أجرينا تغييرات هجومية للبحث عن التقدم، وهو ما تحقق في نهاية الشوط الأول.”

وأوضح: “لكن مجريات المباراة تغيرت في الشوط الثاني، حيث تعادل المنتخب الكوري من كرة ثابتة. رغم تفوقنا العددي، فإن أرضية الملعب المبللة بالأمطار الغزيرة لم تسمح لنا بالحركة السريعة وتناقل الكرة بشكل مريح، خصوصاً مع التكتل الدفاعي للفريق الكوري الشمالي. لم نتمكن من التسجيل والتقدم.”

وختم لوبيز: “نحن نملك نقطة واحدة من مباراتين، ولكن ما زالت لدينا ثماني مباريات أخرى. سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الانتصارات وحصد النقاط اللازمة للتنافس على التأهل في المجموعة الأولى.”

اقرأ ايضًا:

مدرب ميلان يدخل دائرة اهتمامات نادي النصر السعودي

تعليقات (0)
إغلاق