مدرب الحراس يتحدث عن انتهاء أزمة زيزو وعدم ضم الشناوي في الأولمبياد

مدرب الحراس يتحدث عن انتهاء أزمة زيزو وعدم ضم الشناوي في الأولمبياد

أكد سيد السويركي، مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبي، أن أزمة أحمد مصطفى زيزو انتهت بعد اعتذاره للجهاز الفني بقيادة البرازيلي ميكالي. جاء ذلك بعد اعتراض زيزو على تبديله في مباراة أوزبكستان الماضية، والتي انتهت بفوز المنتخب بهدف دون رد. أوضح السويركي أن تصرف زيزو كان نتيجة “نرفزة ملعب” لا أكثر. ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

تصريحات السويركي حول محمد الشناوي

في تصريحات تلفزيونية لقناة “On Time Sports”، قال السويركي إن محمد الشناوي، نجم الأهلي، هو حارس مرمى كبير ولا يختلف عليه أحد. وأشار إلى أنه كان يرغب في تواجد من شارك معهم في مشوارهم خلال العامين الأخيرين، معربًا عن فخره بجميع حراس المرمى المتواجدين في المنتخب.

كما أوضح السويركي أن روجيرو ميكالي، مدرب منتخب مصر، يطلب من اللاعبين بذل أقصى جهد في المباريات. وأكد أن هذا الجيل يمتاز بروح قتالية وجماعية في الأداء، رغم الانتقادات التي تعرضوا لها.

مواجهة مصر المقبلة

تحدث السويركي عن المواجهة المقبلة للمنتخب قائلاً: “ستكون في مارسيليا، ونسافر مسافات كبيرة. سافرنا 500 كيلومتر من نانت إلى بوردو لملاقاة إسبانيا، وللأسف تنظيم الأولمبياد يجبرنا على السفر بالحافلة. لكن اتحاد الكرة وفر لنا طائرة خاصة للسفر من بوردو إلى مارسيليا على نفقتنا الخاصة”.

كما أشار السويركي إلى أن عدم لعب الحراس في أنديتهم أمر طبيعي ويحدث مع كل المنتخبات في العالم. وأضاف: “اتبعت استراتيجية ربما ظلمت بها بعض الأشخاص، لكنني كنت أرغب في إعطاء حمزة علاء فرصة المشاركة في أكبر عدد من المباريات الودية ليحصل على حساسية المباريات قبل الأولمبياد. وتلك الاستراتيجية أثبتت نجاحها”.

إصابات اللاعبين ضد إسبانيا

وعن إصابات عمر فايد ومحمد شحاتة وأحمد عيد في مباراة إسبانيا، قال السويركي: “كل اللاعبين في حالة جيدة للغاية، وهو إجهاد فقط بسبب درجة الحرارة والرطوبة المرتفعة للغاية”.

تعليقات (0)
إغلاق