مدرب أوروجواي السابق نادم على عدم تدريب الأهلي

مدرب أوروجواي السابق نادم على عدم تدريب الأهلي

كشف خورخي فوساتي، المدرب الحالي لمنتخب بيرو والمدرب السابق لمنتخب أوروجواي، عن تفاصيل المفاوضات التي أجراها معه النادي الأهلي لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم في الفترة الماضية.

وإليكم أبرز التفاصيل من koora time في السطور القادمة.

مدرب أوروجواي السابق نادم على عدم تدريب الأهلي

في تصريحات لبرنامج “رقم 10” مع الإعلامي كريم رمزي على القناة المصرية الأولى، صرح خورخي فوساتي قائلاً: “أشعر بالندم لعدم قبول تدريب فريق الأهلي. أنا سعيد بتأهل منتخب مصر إلى ربع النهائي على حساب إسبانيا. لدي معرفة جيدة بكرة القدم المصرية التي تملك تاريخًا كبيرًا في القارة الإفريقية والعالم، وأتابع مبارياتها بانتظام.”

واصل خورخي فوساتي حديثه: “تفاوضت معي العديد من الأندية المصرية، وليس الأهلي فقط. الأهلي كان أول نادٍ تواصل معي، وتكررت المفاوضات معه عدة مرات. كما تلقيت عروضًا من أندية أخرى، لكن مفاوضات تدريبي لمنتخب مصر لم تصل إلى مراحل رسمية، بل كانت مجرد جس نبض.”

كما أوضح فوساتي: “أنا على دراية جيدة بالنادي الأهلي، فهو نادٍ عظيم وله قاعدة جماهيرية ضخمة. إنه النادي الأشهر بفضل تاريخه المميز وإدارته الناجحة والبطولات التي يحققها، والتي يتابعها الملايين من المحبين في مصر والوطن العربي. أندم على عدم تدريبي للأهلي لعدم توصلنا إلى اتفاق. أما اللاعب المصري الذي أتمنى تدريبه، فهو محمد صلاح.”

وبشأن فوز منتخب مصر على إسبانيا، أشار فوساتي: “أنا سعيد بفوز منتخب مصر على إسبانيا في أولمبياد باريس 2024. شاهدت المباراة، وأرى أن الفراعنة استحقوا التأهل في صدارة المجموعة. لم يكن أحد يتوقع أن يفوزوا على إسبانيا، لكنهم لاعبون مميزون ولديهم مستقبل واعد.”

وفي ختام حديثه، قال مدرب أوروجواي السابق: “أفضل إنجاز حققته في مسيرتي التدريبية هو التتويج ببطولة دوري أبطال آسيا مع فريق السد، لأن قطر لم تكن حينها على خارطة كرة القدم الآسيوية. كان هذا إنجازًا مميزًا للفريق ولدولة قطر. تدريب منتخب قطر كان أيضًا تجربة مهمة بالنسبة لي.”

اقرأ أيضًا:

رحيل نجم مانشستر سيتي هذا الصيف

تعليقات (0)
إغلاق