محمد عدلان رغبتي ان انضم للزمالك: الجمهور هل يكون احمد رفعت جديد؟

محمد عدلان رغبتي ان انضم للزمالك: الجمهور هل يكون احمد رفعت جديد؟

تصدر اسم محمد عدلان لاعب كرة اليد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان نشر له مقطع فيديو يعرب فيه عن رغبته في اللعب لنادي الزمالك مما اثار تساؤل المتابعين هل يكون محمد عدلان هو احمد رفعت الجديد.

حقيقة فيديو محمد عدلان لاعب كرة اليد

بعد ثلاثة ايام من اعلان نادي الاهلي في يوم 17 يوليو 2024 ضم لاعب بفريق كرة اليد بنادي طلائع الجيش محمد عدلان مواليد 2006 للعب ضمن فريقه نشر اللاعب اليوم فيديو من خلال الحساب الرسمي للاعب نادي الزمالك شيكابالا على منصة الانستجرام يوضح رغبته في اللاعب بفريق نادي الزمالك حسب ما جاء على لسانه “انا محمد عدلان لاعب طلائع الجيش، ورغبتي الاولى والاخيرة هي اللعب لنادي الزمالك، وهذا حلم بالنسبة لي، ولي الشرف ان اكون في نادي الزمالك”.

وقد فسر جمهور نادي الزمالك ما ورد في المقطع انه بمثابة رسالة استغاثة من اللاعب لتخلصه من بعض الضغوط التى قد تكون نمارس ضده كما حدث من قبل للاعب احمد رفعت الذي اثارت وفاته ضجة كبيرة في الوسط الرياضي اثر تعرضه لازمة قلبية اودت بحياته نتيجه تعرضه للضغوط من بعض مسؤولين الرياضيين.

اما نفى على الجانب الاخر عدد كبير من جمهور النادي الاهلي تعرض اللاعب اي ضغوط لضمه لنادي الاهلي بل انه انضم بكامل رغبته بعد حصول النادي على اوراق الاستنغاء الخاصة به من نادي طلائع الجيش دون رد حتى الان من ادارة النادي الاهلي.

اقرأ ايضًا:

تعليقات (0)
إغلاق