محمد صلاح يكشف سر احتفاله بالقوس والسهم في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يكشف سر احتفاله بالقوس والسهم في الدوري الإنجليزي

كشف النجم المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول، عن سبب احتفاله المميز بالقوس والسهم بعد تسجيله الأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2024-2025.  koora time.

في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس، قال صلاح: “أعجبت بطريقة احتفال الفائز في نهائي بطولة UFC بهذا الأسلوب. كما أن حضارتنا المصرية القديمة تحتوي على العديد من النقوش والرسومات على جدران المعابد والأهرامات التي تعبر عن هذه الطريقة.”

وأضاف: “شاهدت مباراة UFC بين بيريرا وأديسانيا، وعندما فاز أديسانيا في المباراة الثانية واحتفل بهذه الطريقة، أحببت هذا الاحتفال وقررت تقليده. كما أن هذه الطريقة تذكرني بالاحتفالات القديمة التي كان يعتادها الفراعنة، حيث كانوا يرسمونها في المعابد والأهرامات.”

تألق محمد صلاح هذا الموسم بعد تسجيله في الجولتين الأولى والثانية من الدوري الإنجليزي، حيث ساهم في 3 أهداف من أصل 4 سجلها ليفربول. كما حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراتين تحت قيادة المدرب الهولندي آرني سلوت.

صلاح يقترب من تحقيق هدفه رقم 300 مع الأندية، حيث سجل حتى الآن 213 هدفاً مع ليفربول، و34 مع روما، و20 مع بازل، و12 مع المقاولون العرب، و9 مع فيورنتينا، و2 مع تشيلسي.

اقرأ أيضًا

الخليج يواجه الشباب في الجولة الثانية من الدوري السعودي 

تعليقات (0)
إغلاق