مباريات قوية في الجولة الثانية من أولمبياد باريس 2024

مباريات قوية في الجولة الثانية من أولمبياد باريس 2024

تنطلق الجولة الثانية من دورة الألعاب الأولمبية الصيفية “أولمبياد باريس” 2024 في فرنسا، حيث تُقام ثماني مباريات قوية غدًا السبت، تجمع بين منتخبات مشاركة في البطولة. ويعرض موقع koora time التفاصيل.

من بين أبرز المباريات في الجولة الثانية، يلتقي منتخب مصر الأولمبي مع أوزبكستان، إسبانيا مع الدومينيكان، الأرجنتين مع العراق، والمغرب مع أوكرانيا.

في الجولة الأولى، شهدنا انتصارًا تاريخيًا لمنتخب المغرب على الأرجنتين بنتيجة 2-1 في مباراة أقيمت على ملعب “جيوفروى جيشار” بسانت إتيان، ضمن منافسات المجموعة الثانية. كما حقق منتخب العراق فوزًا ثمينًا على أوكرانيا بهدفين مقابل هدف، على ملعب “جروباما”.

تجمع الألعاب الأولمبية 2024 بين المنتخبات المشاركة سجلًا إجماليًا لـ 22 هدفًا في ثمانية مباريات، بمتوسط تهديفي بلغ 2.75 هدف لكل مباراة. كما بلغ عدد الحضور الجماهيري في المدرجات حوالي 176 ألف متفرج، فيما يتصدر النجم المغربي سفيان رحيمي قائمة الهدافين برصيد هدفين بالتساوي مع لاعبين يابانيين آخرين.

تتوقع هذه المباريات القوية استمرار الندية والإثارة في مسابقات كرة القدم ضمن أولمبياد باريس 2024، مع اقترابنا من تحديد الفرق المتأهلة للأدوار التالية من البطولة الرياضية العالمية الكبرى.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق