مانشستر يونايتد يواجه أزمة إصابات قبل الموسم الجديد

مانشستر يونايتد يواجه أزمة إصابات قبل الموسم الجديد

أصبح هاجس الإصابات أزمة تهدد مانشستر يونايتد قبل انطلاق الموسم الجديد 2024-2025. الفريق اضطر لخسارة ثنائي كبير في المباراة الودية ضد ريال بيتيس الإسباني التي انتهت بفوز يونايتد 3-2. جاءت إصابات ماركوس راشفورد والبرازيلي أنتوني لتزيد من مخاوف الفريق، الذي يشهد إصابات متلاحقة في معسكره الإعدادي بالولايات المتحدة. وفي الآتي إليكم التفاصيل من koora time.

إصابات جديدة تؤثر على استعدادات مانشستر يونايتد

بعد إصابة المدافع الفرنسي ليني يورو في كاحله، والتي ستبعده عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر، وغياب المهاجم الدنماركي راسموس هويلوند بسبب كدمة في الركبة، جاءت إصابة راشفورد وأنتوني لتشكل صدمة جديدة. راشفورد أصيب خلال المباراة ضد بيتيس بعد تسجيله هدفًا من ركلة جزاء، بينما غادر أنتوني المباراة في الدقيقة 86 وهو يشعر بالألم.

موسم صعب متكرر؟

مانشستر يونايتد يخشى تكرار مأساة الموسم الماضي، حيث عانى من 66 إصابة منفصلة وتراجع ترتيبه في الدوري. المدير الفني إريك تن هاغ كان يأمل في جاهزية الفريق لكن الإصابات تهدد خططه. كان يراهن على يورو لتقديم أداء مميز في قلب الدفاع، لكن إصابته أثرت على خطط المدرب.

تحركات في سوق الانتقالات

مانشستر يونايتد يعمل على تعزيز صفوفه من خلال سوق الانتقالات الصيفية. ضم الفريق المهاجم الهولندي جوشوا زيركزي، وما زال يبحث عن تعزيزات إضافية قبل بدء الموسم.

وفي جولة المباريات الإعدادية، حقق ليفربول فوزًا مهمًا على آرسنال 2-1، بينما فاز تشيلسي على كلوب أميركا 3-0. أما ريال مدريد فقد خسر أمام ميلان 1-0، وسقط جيرونا أمام تولوز 0-4.

اقرأ أيضًا:

شباب الأهلي الإماراتي يضم ميسي الإيراني

تعليقات (0)
إغلاق