مانشستر يونايتد ينظم لقاءً مع المجتمع الإسلامي ومزراوي

مانشستر يونايتد ينظم لقاءً مع المجتمع الإسلامي ومزراوي

نظم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لقاءً خاصًا لمدافعه الجديد نصير مزراوي، لاعب منتخب المغرب، مع المجتمع الإسلامي في مدينة مانشستر. وبحسب صحيفة “ذا أتلتيك”، جاء هذا اللقاء بالتنسيق مع أحد الشيوخ المحليين وشمل جولة في مساجد المدينة. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

في إطار تعزيز علاقاته مع مشجعيه من المجتمع الإسلامي، استضاف مانشستر يونايتد، مساء الإثنين الماضي، أول رابطة لمشجعي الفريق من المسلمين تحت اسم “MUMSC”، وذلك تزامنًا مع انطلاق مباريات الدوري الممتاز الإنجليزي لموسم 2024-2025. ونشر النادي عبر حسابه على موقع إكس صورًا من زيارة رابطة المشجعين المسلمين إلى ملعب أولد ترافورد، معبرًا عن ترحيبه بهم قائلاً: “مرحبًا بكم في عائلتنا.”

في السياق ذاته، استهل مانشستر يونايتد مشواره في الموسم الجديد بانتصار مهم، حيث حقق أول 3 نقاط له بفوز ضيق على فريق فولهام بهدف نظيف. أحرز الهدف الوحيد في المباراة، التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد، اللاعب زيركزي في الدقيقة 86.

يسعى مانشستر يونايتد في الموسم الجديد لتحقيق خطوات قوية نحو استعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ موسم 2012-2013، حيث يهدف الفريق لاستعادة أمجاده وإنجازاته السابقة.

اقرأ أيضًا:

مدرب الوصل: على دراية كاملة بالسيناريوهات المحتملة أمام اتحاد كلباء

تعليقات (0)
إغلاق