ماريسكا يتوقع عودة سلسة لفرنانديز إلى تشيلسي رغم الجدل الأخير

ماريسكا يتوقع عودة سلسة لفرنانديز إلى تشيلسي رغم الجدل الأخير

توقع إنزو ماريسكا، المدير الفني الجديد لفريق تشيلسي الإنجليزي، عدم حدوث أي مشكلات بين اللاعبين عند عودة إنزو فرنانديز إلى الفريق الأسبوع المقبل، رغم الجدل الذي أثاره الأخير مؤخراً. ويعرض موقع koora time التفاصيل.

وفقاً لوكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا)، كان فرنانديز وسط جدل متعلق بالعنصرية هذا الشهر بعد نشره مقطع فيديو على إنستغرام يظهره هو وزملاؤه في المنتخب الأرجنتيني وهم يهتفون بهتافات مسيئة ضد لاعبي المنتخب الفرنسي أثناء احتفالهم بفوزهم بلقب “كوبا أميركا”.

وصف ويسلي فوفانا، مدافع تشيلسي، الحادثة بأنها “عنصرية مطلقة”. وعلى الرغم من اعتذار فرنانديز، فإن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وناديه يجريان تحقيقاً في الواقعة.

حالياً، اللاعب في عطلة بعد انتهاء التزاماته الدولية، ومن المتوقع أن ينضم إلى فريق تشيلسي في وقت لاحق من هذا الشهر.

في تصريحات للصحفيين خلال جولة الفريق الإعدادية للموسم الجديد في الولايات المتحدة، قال ماريسكا: “من السهل جداً على اللاعب إصدار بيان اعتذار”. وأضاف: “النادي أيضاً قد قام بذلك، لذا أعتقد أنه لا يوجد ما يضاف إلى هذه المسألة. الوضع واضح وتم توضيحه بالفعل”.

وأكد ماريسكا: “في النهاية، الجميع بشر. لا أعتقد أن هناك نية سيئة من أي طرف. لا أعتقد أننا سنواجه أي مشكلات عند عودة فرنانديز”.

وأكمل: “مرة أخرى، أعتقد أنهم ليسوا أشخاصاً سيئين. مثل هذه الأمور قد تحدث، ولكنني أعتقد أنه لن تكون هناك مشكلة على الإطلاق”.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق