مات رايان يحذر منتخب أستراليا من الاستهانة بإندونيسيا في تصفيات كأس العالم

مات رايان يحذر منتخب أستراليا من الاستهانة بإندونيسيا في تصفيات كأس العالم

أكد مات رايان، قائد منتخب أستراليا، على أهمية عدم الاستهانة بمنتخب إندونيسيا قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في جاكرتا يوم الثلاثاء المقبل، ضمن تصفيات كأس العالم لكرة القدم. يأتي ذلك بعد الهزيمة المفاجئة التي تعرضت لها أستراليا أمام البحرين في المباراة الافتتاحية بالدور الثالث من التصفيات. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

سجل هدف عكسي متأخر من هاري سوتار منح البحرين الفوز 1-صفر على أستراليا في ملعب “جولد كوست” يوم الخميس، ما ترك فريق المدرب جراهام أرنولد في وضع صعب في بداية مشواره بالمجموعة الثالثة.

تتصدر اليابان والبحرين ترتيب المجموعة بثلاث نقاط لكل منهما، بينما لا تملك أستراليا أي نقطة حتى الآن في سعيها للحصول على أحد المركزين الأول أو الثاني المؤهلين مباشرة لنهائيات كأس العالم 2026 التي ستقام في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

قال رايان عن المباراة القادمة ضد إندونيسيا، بقيادة المدرب شين تاي-يونغ: “نعلم أنهم يمتلكون جودة يمكن أن تؤذينا إذا لم نقدم أفضل أداء لدينا. نحن نركز على أنفسنا وما يتعين علينا القيام به. نحن واثقون كفريق من قدرتنا على التعافي من الهزيمة السابقة واتخاذ خطوة إيجابية نحو التأهل”.

يتوقع أن يشهد اللقاء إقبالًا جماهيريًا كبيرًا على ملعب “جيلورا بونج كارنو” في جاكرتا، حيث يشارك المنتخب الإندونيسي في هذا الدور من التصفيات الآسيوية لأول مرة. وقد تعززت معنويات إندونيسيا بعد تعادلها 1-1 مع المنتخب السعودي في جدة يوم الخميس، ما يؤكد التحدي الذي تواجهه أستراليا.

أضاف رايان: “سيكون هناك جمهور غفير. لقد أظهروا قدراتهم ليس فقط ضد السعودية مؤخراً، ولكن في الماضي أيضاً. تركيزنا ينصب عليهم وسنعمل على وضع خطة لعب تمكننا من تحقيق الفوز لأستراليا”.

اقرأ ايضًا:

ماتس هوملز في أول مقابلة بعد إنتقاله إلى روما: إنه انتقال كبير بالنسبة لي

تعليقات (0)
إغلاق