ليون يطمح لتفادي الهزيمة الثالثة أمام ستراسبورغ صاحب الانطلاقة المتميزة (مُعطيات وتوقعَات)

ليون يطمح لتفادي الهزيمة الثالثة أمام ستراسبورغ صاحب الانطلاقة المتميزة (مُعطيات وتوقعَات)

يسعى نادي أولمبيك ليون لتحقيق أول انتصار له في الدوري الفرنسي. عندما يستضيف ستراسبورغ على ملعب “غروباما ستاديوم” اليوم الجمعة 30 أغسطس 2024. ضمن الجولة الثالثة من البطولة. ي

ووفقًا لـ KOORA TIME يأتي هذا اللقاء في ظل بداية صعبة لليون، بينما يواصل ستراسبورغ انطلاقته القوية في الموسم الجديد.

معطيات المواجهة المنتظرة

يبحث أولمبيك ليون عن نقاطه الأولى هذا الموسم، حيث بدأ مشواره بهزيمتين متتاليتين. لم يسجل خلالهما أي هدف.

وفي المقابل، يحقق ستراسبورغ نتائج إيجابية، حيث لم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن، محققًا فوزًا وتعادلًا في أول مباراتين.

ليون كان يأمل في بداية أفضل للموسم الحالي بعد بداية مخيبة في الموسم الماضي. حيث حصل على ثلاث نقاط فقط من أول تسع مباريات.

ومع ذلك، تحسن الفريق تحت قيادة المدرب بيير سيج في النصف الثاني من الموسم، وأنهى الموسم في المركز السادس بعد بداية ضعيفة.

خلال فترة الانتقالات الصيفية، أنفق ليون أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني لتعزيز صفوفه، ولكنهم واجهوا صعوبات في بداية الموسم الجديد، بخسارتهم أمام رين (3-0) وموناكو (2-0)، مما وضعهم في المركز 17 برصيد صفر نقاط.

ستراسبورغ على الجانب الآخر

لم يخسر ستراسبورغ أي مباراة في الموسم الحالي، حيث تعادل في مباراته الأولى مع مونبلييه (1-1) وحقق فوزًا على رين (3-1). تحت قيادة المدرب الجديد ليام روزنيور، الذي حل محل باتريك فييرا هذا الصيف، يسعى ستراسبورغ لمواصلة الأداء الجيد بعد نهاية موسم مخيبة للآمال وفترة تحضيرية غير ناجحة.

توقعات المباراة

سيكون أمام ليون اختبار صعب، حيث يهدف لتجنب تكرار بدايته المخيبة من الموسم الماضي وتحقيق أول انتصار له هذا الموسم. بينما ستواصل ستراسبورغ محاولة تعزيز مركزه في الجدول والاستمرار في تقديم أداء قوي.

اللقاء سيشكل اختبارًا حاسمًا لكلا الفريقين، حيث يسعى ليون لاستعادة توازنه، في حين يسعى ستراسبورغ للحفاظ على زخم بدايته القوية في الدوري.

اقرأ أيضًا:

أشرف حكيمي ينافس دي بروين على لقب أفضل لاعب تمريرات في أوروبا

تعليقات (0)
إغلاق