ليفربول يفتح باب المفاوضات مع كوبو للانتقال خلال الصيف الحالي

ليفربول يفتح باب المفاوضات مع كوبو للانتقال خلال الصيف الحالي

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ليفربول الإنجليزي قد بدأ مفاوضات جادة مع تاكيفوسا كوبو، جناح فريق ريال سوسيداد، لضم اللاعب إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. يأتي هذا التحرك من الريدز في إطار سعيهم لتعزيز صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد. ويعرض موقع koora time التفاصيل.

ليفربول جاهز لدفع الشرط الجزائي في عقد كوبو مع ريال سوسيداد

وفقًا لصحيفة “آس” الإسبانية، فإن ليفربول مستعد لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد تاكيفوسا كوبو، والذي يبلغ 60 مليون يورو، من أجل التعاقد مع اللاعب. في حال إتمام الصفقة، سيشاهد جماهير ليفربول كوبو يشارك بجانب النجم المصري محمد صلاح في الموسم المقبل تحت قيادة المدرب الهولندي أرني سلوت.

أوضحت الصحيفة أن ريال مدريد، الذي باع كوبو إلى ريال سوسيداد في صيف 2022، احتفظ بنسبة 50% من حقوق اللاعب. وهذا يعني أنه في حال دفع ليفربول الشرط الجزائي، سيحصل ريال مدريد على مبلغ قدره 27 مليون يورو، أي نصف قيمة الشرط الجزائي، دون احتساب المتغيرات المحتملة.

مسيرة تاكيفوسا كوبو: من طوكيو إف سي إلى ريال سوسيداد

انضم تاكيفوسا كوبو إلى ريال مدريد في صيف 2019 قادمًا من نادي طوكيو إف سي الياباني. عندما كان عمره 18 عامًا فقط. ورغم أنه لم يشارك في أي مباراة رسمية مع الفريق الأول لريال مدريد تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان. إلا أن انتقاله إلى ريال سوسيداد أتاح له الفرصة لإبراز موهبته.

نجاح كوبو مع ريال سوسيداد يجذب أنظار الأندية الكبرى

منذ انتقاله إلى ريال سوسيداد، تألق كوبو بشكل لافت وجذب انتباه العديد من الأندية الكبيرة. خاصة من الدوري الإنجليزي الممتاز. ووفقًا للتقارير. فإن ليفربول هو النادي الأبرز الذي يسعى للتعاقد مع اللاعب هذا الصيف، بفضل الأداء المميز الذي قدمه مع فريقه الحالي.

يعمل المدرب الهولندي أرني سلوت على تعزيز صفوف ليفربول استعدادًا للموسم المقبل، حيث يهدف إلى إضافة لاعبين مميزين للمنافسة على ألقاب الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا. ومن المتوقع أن يكون التعاقد مع تاكيفوسا كوبو أحد الخطوات المهمة في خطط سلوت لتعزيز الفريق.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق