شاهد.. ليفربول يحقق انتصاراً مستحقاً على أرسنال في جولة أمريكا الودية

شاهد.. ليفربول يحقق انتصاراً مستحقاً على أرسنال في جولة أمريكا الودية

حقق فريق ليفربول فوزًا مستحقًا على أرسنال بنتيجة 2-1 في المباراة الودية التي جمعتهما فجر اليوم الخميس، ضمن الجولة الصيفية في أمريكا، والتي أُقيمت على ملعب “لينكون فاينانشال فيلد”، استعدادًا للموسم الجديد 2024-2025. وفي الآتي من koora time تفاصيل المباراة.

وضع النجم المصري محمد صلاح فريق ليفربول في المقدمة بهدف في الدقيقة 13 من الشوط الأول، بلمساته الساحرة التي أبهرت الجمهور.

واصل ليفربول سيطرته على المباراة، حتى تمكن فابيو كارفاليو من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 34، مما عزز تقدم الريدز وأظهر هيمنتهم على مجريات اللقاء.

بدأ أرسنال في تبادل الهجمات مع ليفربول بعد الهدف الثاني، محاولاً تقليص الفارق والعودة إلى المباراة. نجح كاي هافيرتز في تسجيل هدف تقليص الفارق لأرسنال في الدقيقة 40 من الشوط الثاني، مما أشعل المباراة وأعطى الفريق اللندني أملًا في العودة.

شارك محمد صلاح كقائد للريدز حتى الدقيقة 72، قبل أن يتم استبداله مع عدد من اللاعبين الأساسيين مثل سوبوسلاي، إيليوت، تسيميكاس، كارفاليو، كوانساه، وفان دين بيرج. نزل بدلاً منهم بايشيتش، فيليبس، دوك، بيك، نالو، مورتون، وبلاير.

جدير بالذكر أن ليفربول بدأ مرحلة التحضيرات للموسم الجديد في أمريكا، وحقق فوزاً على ريال بيتيس بنتيجة 1-0 في مباراته الأولى.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق