لويس ينتقل إلى ساو باولو على سبيل الإعارة

لويس ينتقل إلى ساو باولو على سبيل الإعارة

أكمل المدافع الأيرلندي جمال لويس إجراءات انتقاله إلى فريق ساو باولو البرازيلي على سبيل الإعارة من نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي. ليصبح أول لاعب بريطاني ينضم إلى صفوف النادي البرازيلي. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

وفي تصريحاته التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية “بي أيه ميديا”. أعرب لويس عن سعادته قائلاً: “عندما سمعت عن هذا العرض، أبلغت وكيل أعمالي على الفور برغبتي في القدوم إلى البرازيل. إنه لشرف لي أن ألعب لفريق عملاق مثل ساو باولو وأن أكون أول لاعب بريطاني في تاريخ النادي”.

وأضاف لويس: “أنا متحمس للغاية للعب مع النادي الذي حقق ثلاثة ألقاب في كأس العالم. وهذه فرصة لا يمكنني تفويتها. أتطلع إلى لقاء الجماهير والمساهمة مع الفريق”.

لويس، البالغ من العمر 26 عامًا، عانى من قلة وقت اللعب منذ انتقاله إلى نيوكاسل قادمًا من نورويتش سيتي في عام 2020. وقد قضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع واتفورد، الفريق المنافس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي “تشامبيونشيب”.

ويتضمن عقد إعارته إلى ساو باولو، الذي يمتد لمدة عام، خيارًا يسمح للنادي البرازيلي بشرائه بشكل نهائي.

ومن المقرر أن يسافر لويس إلى بلفاست للانضمام إلى منتخب أيرلندا. استعدادًا لمواجهة منتخبي لوكسمبورج وبلغاريا في بطولة دوري الأمم الأوروبية هذا الأسبوع.

اقرأ أيضا:

الاتحاد يتوصل لاتفاق نهائي مع أياكس لضم الهولندي بيرجوين

تعليقات (0)
إغلاق