لوكاكو ينتظر رحيل أوسيمين للانضمام إلى نابولي

لوكاكو ينتظر رحيل أوسيمين للانضمام إلى نابولي

ينتظر النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، رحيل النيجيري فيكتور أوسيمين لاعب فريق نابولي، ليتمكن من التعاقد مع النادي الإيطالي. ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

ذكرت شبكة “فوتبول إيطاليا” أن روميلو لوكاكو يتلقى بالفعل تعليمات من مدرب نابولي، أنطونيو كونتي، في ظل انتظار النادي رحيل أوسيمين إلى باريس سان جيرمان. وأفادت شبكة “سكاي سبورت إيطاليا” أن أنطونيو كونتي وطاقمه أدرجوا لوكاكو في خططهم لموسم 2024-2025، وأعطوه بعض التعليمات، بينما يجري بقية الفريق تدريباتهم التحضيرية للموسم.

لا يتواجد لوكاكو حاليًا مع تشيلسي في جولتهم التحضيرية للموسم الجديد في الولايات المتحدة، حيث لم يتم اختياره من قبل المدرب إنزو ماريسكا. وكان نابولي وتشيلسي على اتصال طوال الصيف لمناقشة انتقال المهاجم البلجيكي. في البداية، طلب النادي اللندني مبلغ 44 مليون يورو، لكنه الآن مستعد للسماح للاعب بالرحيل مقابل ما يقرب من 35 مليون يورو، بينما يأمل نابولي في إبرام صفقة في حدود 25 مليون يورو.

يبدو أن لوكاكو مستعد لتخفيض كبير في راتبه من أجل العودة إلى مدربه السابق هذا الصيف، حيث وافق على تقاضي حوالي 6 ملايين يورو في الموسم، وهو ما يقل عن 11 مليون يورو التي يكسبها في عقده مع تشيلسي.

اقرأ أيضًا:

هزيمة مانشستر يونايتد أمام الميلان

تعليقات (0)
إغلاق