مش هيعترض تاني.. رد الأهلي علي طلب كولر بشأن كهربا

مش هيعترض تاني.. رد الأهلي علي طلب كولر بشأن كهربا

شهدت الأيام القليلة الماضية تطورات مفاجئة بشأن مصير محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعدما طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، رحيل اللاعب بنهاية الموسم، وإليكم من koora time أبرز التفاصيل.

ورغم تلقي كهربا عدة عروض محلية، أبرزها من نادي زد، فإن إدارة الأهلي رفضت طلب كولر بشأن رحيل اللاعب. وأوضحت مصادر لـ “الوطن سبورت” أن إدارة الكرة في الأهلي أوصت باستمرار كهربا نظرًا لعدم وجود بديل محلي أفضل منه حاليًا، بالإضافة إلى مغالاة الأندية المصرية في طلباتها للاستغناء عن لاعبيها.

وقد قرر مسؤولو الأهلي الإبقاء على كهربا ضمن صفوف الفريق، مع منح مارسيل كولر الحرية في اتخاذ قرار الدفع باللاعب في المباريات خلال الموسم الجديد وفقًا للحاجة الفنية.

وأشارت المصادر إلى أن مسؤولي الأهلي عقدوا جلسة مع كهربا مؤخرًا، طالبوه خلالها بالالتزام بتعليمات المدير الفني وعدم الاعتراض على قرار عدم مشاركته، وهو ما وافق عليه اللاعب نظرًا لرغبته في الاستمرار مع الفريق ورفضه للعروض المقدمة له.

تجدر الإشارة إلى أن كهربا شارك أساسيًا في تشكيل الأهلي تحت قيادة سامي قمصان في آخر 3 مباريات للفريق في دوري NILE، وسجل أهدافًا أمام كل من زد وإنبي. وكانت مشاركته في الموسم الماضي محدودة بسبب الأزمات المستمرة مع مارسيل كولر.

اقرأ أيضًا:

الشهراني الأكثر تتويجًا بكأس السوبر السعودي

تعليقات (0)
إغلاق