لنس يتعادل في الوقت القاتل أمام موناكو ورينس يقلب الطاولة على رين

لنس يتعادل في الوقت القاتل أمام موناكو ورينس يقلب الطاولة على رين

فرض فريق لنس تعادلًا قاتلًا على مضيفه موناكو 1-1 في مباراة مثيرة ضمن المرحلة الثالثة من الدوري الفرنسي، الأحد. جاء هدف التعادل عبر البولندي بسيمسواف فرانكوفسكي من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، بعد أن تقدم موناكو بفضل السويسري دينيس زكريا في الدقيقة 84. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

شهدت المباراة تألق لنس، الذي كان الطرف الأفضل خلال الشوطين وصنع العديد من الفرص، منها تسديدة أدريان توماسون التي ارتطمت بالقائم الأيسر قبل أن يتابعها ويسلي سعيد في العارضة. كما تم إلغاء هدف لصالح لنس حمل توقيع ريمي لابو لاسكاري في الدقيقة 79 بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد (VAR).

ورفع الفريقان رصيديهما إلى سبع نقاط، حيث يتقاسمان المركز الثالث بفارق الأهداف.

في مباراة أخرى، عاد نيس بنقاط الفوز من ملعب أنجيه بعد تحقيقه انتصارًا كبيرًا 4-1. سجل لنيس كل من يوسف ندايشيمييه، هشام بوداوي، وإيفان جيسان، بينما أحرز الجزائري حمد العبدلي هدف أنجيه الوحيد من ركلة جزاء. ورغم الطرد الذي تعرض له الكندي مويز بومبيتو في الدقيقة 65، حافظ نيس على الفوز ليجمع أربع نقاط ويحتل المركز الثامن، بينما بقي أنجيه بلا نقاط في المركز السابع عشر.

وفي مباراة أخرى، فاز لوهافر على ضيفه أوكسير 3-1، ليرفع رصيده إلى ست نقاط ويصعد للمركز السابع. سجل أهداف لوهافر الغاني إيليشا أواسو، السنغالي راسول ندايي، والغيني عبدولاي توريه، بينما سجل جايتان بيران هدف أوكسير. كما قلب رينس تأخره أمام رين بهدف النرويجي ليو أوستيجارد إلى فوز 2-1 بفضل أهداف الياباني جونيا إيتو والعاجي عمر دياكيتيه.

ورفع رينس رصيده إلى أربع نقاط في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد رين عند ثلاث نقاط في المركز الحادي عشر.

اقرأ ايضًا:

رسميًا.. النادي الإفريقي التونسي ينهى عقوبة منع إبرام التعاقد

تعليقات (0)
إغلاق