لانس يواصل انتصاراته في الدوري الفرنسي، ونانت وستراسبورغ يحققان أول فوز في الموسم

لانس يواصل انتصاراته في الدوري الفرنسي، ونانت وستراسبورغ يحققان أول فوز في الموسم

إليكم نتائج مباريات الدوري الفرنسي اليوم، حيثُ شهد اليوم مباريات حافلةً بالأحداث نستعرضها إليكم في  koora time .

لانس يتألق ويسحق بريست بهدفين نظيفيّن

ففي إطار الجولة الثانية من الدوري الفرنسي لكرة القدم، واصل لنس تألقه بتحقيق فوزه الثاني على التوالي.حيث تغلب على ضيفه بريست بنتيجة 2-0. سجل أهداف لنس كل من الإكوادوري جوانير تشافيز في الدقيقة 19. وجوليان لو كاردينال الذي سجل هدفًا بالخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة 45.

المباراة شهدت أيضًا طرد الكولومبي دايفر ماتشادو من صفوف لنس في الدقيقة 88. بهذا الفوز. رفع لنس رصيده إلى 6 نقاط بعد فوزه الأول على أنجيه في الجولة الافتتاحية.

نانت يُحقق فوزه الأول بالدوري الفرنسي بثنائية نظيفة

وفي مباراة أخرى، حقق نانت فوزه الأول في الموسم بتغلبه على أوكسير الذي لعب منقوصًا منذ الدقيقة 54 بعد طرد لاعبه الياباني أدو أونايو.

انتهت المباراة بنتيجة 2-0 لصالح نانت، وسجل الهدفين موزيس سيمون في الدقيقة 14 وباهيريبا غيراسي في الوقت بدل الضائع. كما حقق ستراسبورغ فوزًا مهمًا على رين بنتيجة 3-1، مما منحه أول ثلاث نقاط له في الموسم.

تعادل نيس وتولوز بهدف واحد لكل فريق

أما نيس، فقد اكتفى بالتعادل 1-1 مع ضيفه تولوز، حيث سجل جوناثان كلاوس لنيس في الدقيقة 53. بينما عادل شافي بابيكا النتيجة لتولوز في الدقيقة 73.

وتختتم الجولة بمباراة مارسيليا ضد ستاد ريمس والتي لاتزال قيد الحدث حاليًا، وكانت الجولة الثانية من الدوري الفرنسي قد افتتحت بفوز كبير لباريس سان جيرمان على مونبلييه بنتيجة 6-0.

اقرأ أيضًا:

الأهلي يتألق في دوري المحترفين.. وصحوة متوقعة للفيصلي والوحدات

تعليقات (0)
إغلاق