كين يسجل هدفين في مباراته المئوية مع إنجلترا ويحقق أرقامًا قياسية جديدة

كين يسجل هدفين في مباراته المئوية مع إنجلترا ويحقق أرقامًا قياسية جديدة

احتفل هاري كين بمباراته رقم 100 مع منتخب إنجلترا لكرة القدم بتسجيل هدفين في مرمى فنلندا، خلال الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في دوري أمم أوروبا. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

أرقام قياسية جديدة سجل كين الهدفين ليصل رصيده إلى 68 هدفًا دوليًا، متفوقًا بفارق كبير كأفضل هداف في تاريخ المنتخب الإنجليزي. كين عادل الرقم القياسي السابق الذي سجله واين روني بـ53 هدفًا، وأصبح الأول بين اللاعبين الذين سجلوا في مباراتهم المئوية.

مسيرة متميزة كين سجل خمسة أهداف هاتريك مع إنجلترا، بما في ذلك أربع مرات في تصفيات كأس العالم واليورو. وسجل أيضًا سبع مرات هدفين في مباراة واحدة.

إنجازات في البطولات الكبرى قاد كين المنتخب الإنجليزي في عدة بطولات كبرى، بما في ذلك كأس العالم 2018، حيث حصل على الحذاء الذهبي. كما وصل المنتخب إلى نهائي “يورو 2020″، وحقق كين 15 هدفًا في البطولات الكبرى، متفوقًا على العديد من أساطير الكرة الإنجليزية.

نادي المئة كين هو عاشر لاعب إنجليزي يصل إلى 100 مباراة دولية، ويحتل المركز السابع في قائمة اللاعبين الأكثر خوضًا للمباريات الدولية مع إنجلترا. وقد ارتدى شارة القيادة في 73 مباراة تحت قيادة مدربه جاريث ساوثغيت.

اقرأ أيضا:

بوكيتينو يتولى قيادة منتخب أمريكا حتى كأس العالم 2026

تعليقات (0)
إغلاق