كومباني يواجه تحديات الجاهزية قبل أول مباراة لبايرن ميونيخ في الموسم

كومباني يواجه تحديات الجاهزية قبل أول مباراة لبايرن ميونيخ في الموسم

اعترف البلجيكي فينسنت كومباني، مدرب فريق بايرن ميونيخ الألماني، بأن اللاعبين الذين حصلوا على إجازات طويلة ولم ينضموا للتدريبات بانتظام، ليسوا في حالة الجاهزية الكاملة قبيل أول مباراة للفريق في الموسم الجديد. وفي koora time أبرز تفاصيل الخبر.

في تصريحاته خلال المؤتمر الصحافي يوم الخميس، أشار كومباني إلى أن الفريق يستعد لمواجهة إس إس في أولم في الدور الأول من كأس ألمانيا، ويواجه تحديات بسبب غياب عدد من لاعبيه الذين أخذوا إجازات طويلة بعد مشاركتهم في كأس أمم أوروبا 2024 وكوبا أمريكا. وقال: “اللاعبون ليسوا جاهزين 100 بالمئة، ولكننا سنتعامل مع ذلك. من المهم أن يكونوا في أفضل حالة لأن لدينا الكثير من المباريات في الأشهر المقبلة. أتمنى أن نتمكن من تجهيز كل لاعب للعب 90 دقيقة في الأسابيع القادمة.”

تولى كومباني، الذي سبق له اللعب في ألمانيا مع فريق هامبورج، مسؤولية تدريب بايرن ميونيخ خلفًا لتوماس توخيل، الذي فشل في تحقيق أي ألقاب الموسم الماضي، وهي المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك منذ عام 2012. وأضاف كومباني: “أنا جاهز الآن. من المهم لنا أن نخوض مباراة تنافسية. المباريات التجريبية كانت مفيدة للياقة البدنية، لكن الوقت قد حان للاستمرار في اللعب.”

سيسعى بايرن ميونيخ لتجنب الخروج المبكر من البطولة مرة أخرى، حيث خرج الفريق من الدور الثاني في ثلاث مناسبات من المواسم الأربعة الماضية، بما في ذلك الهزيمة أمام هولشتاين كيل في 2021 وساربركون في العام الماضي. وأوضح كومباني: “ما حدث في السنوات الماضية ليس له علاقة بي. يمكننا الحديث عن أهدافنا، لكن ما يهمنا الآن هو مباراتنا المقبلة، وسنرى ما سيحدث بعدها.”

تترقب جماهير بايرن ميونيخ بفارغ الصبر أداء فريقهم تحت قيادة كومباني في انطلاقة الموسم الجديد، آمليين أن يتمكن المدرب الجديد من إعادة الفريق إلى طريق الانتصارات وتحقيق النجاح في مختلف البطولات.

اقرأ أيضًا:

الدحيل يقترب من ضم لاعب رين الفرنسي بوريجو

تعليقات (0)
إغلاق