كولر يعتمد على عودة عمر كمال عبد الواحد للتشكيل الأساسي للأهلي ضد سيراميكا

كولر يعتمد على عودة عمر كمال عبد الواحد للتشكيل الأساسي للأهلي ضد سيراميكا

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على إعادة لاعبه عمر كمال عبد الواحد إلى التشكيل الأساسي للفريق في مباراة سيراميكا المقبلة بالدوري المصري الممتاز. ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

يستعد الأهلي لمواجهة سيراميكا غدًا الإثنين في تمام التاسعة مساءً على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

شارك عمر كمال عبد الواحد كبديل في الشوط الثاني من مباراة الأهلي الأخيرة أمام المصري البورسعيدي، بينما شارك محمد هاني أساسيًا في الجبهة اليمنى. يرغب كولر في اتباع سياسة التدوير بين عمر كمال عبد الواحد ومحمد هاني، بالتناوب بينهما في مباريات الأهلي لمواجهة الإجهاد وضغط المباريات.

يستعيد الأهلي جهود لاعبه خالد عبد الفتاح في مباراة سيراميكا، بعد غيابه عن مواجهة المصري البورسعيدي الأخيرة بالدوري، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد، بسبب الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الحمراء في لقاء بيراميدز.

تعتبر مباراة الأهلي وسيراميكا مهمة في رحلة الفريق لتصحيح مساره في جدول الدوري عن طريق الفوز بجميع مبارياته للحفاظ على اللقب المحلي بعد التتويج الأفريقي. ركز كولر على تصحيح الأخطاء التي ارتكبها لاعبوه خلال مباراة المصري لضمان تحقيق انتصار جديد على سيراميكا ضمن خطة التتويج باللقب.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق