كالولو ينتقل من ميلان إلى يوفنتوس على سبيل الإعارة

كالولو ينتقل من ميلان إلى يوفنتوس على سبيل الإعارة

وصل المدافع الفرنسي بيار كالولو إلى تورينو يوم الأربعاء، تمهيدًا لانتقاله من ميلان إلى يوفنتوس على سبيل الإعارة. نشر يوفنتوس مقطع فيديو على موقع “إكس” يظهر وصول كالولو، البالغ من العمر 24 عامًا، إلى المركز الطبي “جاي ميديكل” حيث استقبله عدد من مشجعي الفريق. سيخضع كالولو للفحص الطبي الروتيني قبل أن يصبح أول لاعب ينتقل بين الناديين الغريمين منذ 2018، عندما عاد ليوناردو بونوتشي إلى يوفنتوس بعد فترة غير ناجحة مع ميلان.  وللمزيد من التفاصيل في koora time.

صفقة الإعارة تكلف يوفنتوس 3.5 مليون يورو، مع خيار شراء اللاعب نهائيًا مقابل 14 مليون يورو، بالإضافة إلى 3 ملايين يورو كحوافز وفقًا للتقارير. كان من المتوقع أن ينضم كالولو إلى يوفنتوس في الوقت المناسب لمباراته الثانية في الدوري الإيطالي خارج أرضه ضد فيرونا يوم الإثنين المقبل.

دافع كالولو عن ألوان ميلان منذ 2020 بعد انتقاله من ليون، وخاض 112 مباراة مع “الروسونيري”، منها 84 في الدوري الإيطالي الذي فاز بلقب موسمه 2021-2022.

في المقابل، عزز يوفنتوس صفوفه هذا الصيف بضم البرازيلي دوجلاس لويز من أستون فيلا، والفرنسي كيفرين تورام من نيس، والظهير الكولومبي خوان كابال من هيلاس فيرونا، والحارس ميكيلي دي جريجوريو المعار من مونتسا. ومع ذلك، فقد الفريق العديد من لاعبيه، بما في ذلك الفرنسي أدريان رابيو، الذي انتهى عقده، والحارس البولندي فويتشيخ شتشيزني، والمدافع البرازيلي أليكس ساندرو، والمهاجم مويز كين. كما يبحث فيديريكو كييزا عن فريق جديد بعد استبعاده من خطط المدرب تياجو موتا.

يسعى يوفنتوس لاستعادة مكانته في الدوري الإيطالي بعد أن شهد تتويج إنتر وميلان ونابولي بلقب الدوري في المواسم الأربعة الأخيرة، بعد أن احتكر البطولة لثلاثة مواسم بين 2012 و2020.

اقرأ أيضًا:

كماتشو: الهلال استحق السوبر والنصر خذله رونالدو

تعليقات (0)
إغلاق