كادش يقود السعودية لفوز مثير على الصين في تصفيات كأس العالم 2026

كادش يقود السعودية لفوز مثير على الصين في تصفيات كأس العالم 2026

أنقذ حسن كادش المنتخب السعودي من تعادل جديد في مشواره بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026، بعد أن سجل ثنائية قاد بها الأخضر للفوز 2-1 على الصين، الثلاثاء، في داليان. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

تقدم منتخب الصين بهدف مبكر في الدقيقة 14 من ضربة ركنية لم يتعامل معها الدفاع السعودي وحارس المرمى محمد العويس بشكل جيد. وتعرض المنتخب السعودي لضربة موجعة بعد هذا الهدف، حيث طُرد محمد كنو بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 19 بعد مراجعة تقنية الفيديو المساعد.

على الرغم من النقص العددي، قدم المنتخب السعودي أداءً هجومياً جيداً، لكنه لم ينجح في التسجيل حتى الدقيقة 39. حينها، سجل حسن كادش هدف التعادل برأسية مثالية قبل نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني، ظهر المنتخب السعودي أقل فاعلية، واستقبل هدفاً مبكراً في الدقيقة 56 عبر البديل الصيني وانغ شانغ يونغ، لكن الحكم ألغا الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو بداعي التسلل.

وفي اللحظات الأخيرة من المباراة، سجل حسن كادش هدف الفوز الثاني ليقود السعودية إلى أول 3 نقاط في التصفيات، بعد تعادلها في الجولة الأولى أمام إندونيسيا.

وأثنى الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي، على الأداء القتالي للفريق، حيث أدخل تغييرات على التشكيلة التي خاضت المباراة، وشارك فيها محمد العويس في حراسة المرمى، وسعود عبد الحميد، حسان تمبكتي، علي لاجامي، حسن كادش، وناصر الدوسري في الدفاع. وفي الوسط، كان عبد الإله المالكي، محمد كنو، وسالم الدوسري، بينما قاد الهجوم فراس البريكان.

بفضل هذا الفوز، رفع المنتخب السعودي رصيده إلى 4 نقاط في المجموعة، بعد تعادل الجولة السابقة مع إندونيسيا.

اقرأ ايضًا:

مدرب ميلان يدخل دائرة اهتمامات نادي النصر السعودي

تعليقات (0)
إغلاق