قمة نارية في الدوري الإيطالي: لاتسيو يستضيف ميلان على ملعب الأولمبيكو

قمة نارية في الدوري الإيطالي: لاتسيو يستضيف ميلان على ملعب الأولمبيكو

تقام اليوم السبت مباراة قمة جديدة في الدوري الإيطالي، حيث يستضيف فريق لاتسيو نظيره ميلان في العاشرة إلا ربع مساءً. على ملعب الأولمبيكو، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الكالتشيو. يبحث الفريقان عن مداواة جراح الجولة الماضية بعد النتائج المخيبة لهما. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

خسر لاتسيو في الجولة الماضية أمام أودينيزى، مما أوقف سلسلة من ثماني مباريات دون هزيمة، بدأها الفريق الموسم الماضي. بينما سقط ميلان في الجولة الماضية أمام بارما الصاعد حديثًا، بعد تعادله في الجولة الأولى مع تورينو.

يطمح لاتسيو، بقيادة مدربه الجديد ماركو باروني، إلى استعادة توازنه وتحقيق فوزه الثاني هذا الموسم. كان الفريق قد حقق انتصارًا في الجولة الأولى على فينيسيا، لكن الهزيمة أمام أودينيزى قد تكون مؤلمة، وتدفع الفريق لتقديم أفضل أداء في مباراة اليوم.

من جانبه، يسعى ميلان، تحت قيادة باولو فونسيكا، إلى تحقيق فوزه الأول هذا الموسم بعد تعادلين في أول مباراتين. الفريق اللومباردي يملك سجلًا مميزًا ضد لاتسيو، حيث حقق 4 انتصارات في آخر 5 مواجهات بين الفريقين. بما في ذلك الفوز في الذهاب والإياب الموسم الماضي.

ميلان، وللمرة الأولى منذ عام 2011، لم يفز في أي من مباراتيه الأوليين في الدوري. رغم محاولاته الكثيرة في المباريات السابقة، حيث نفذ أكبر عدد من التسديدات واللمسات في منطقة المنافس، إلا أن دفاعه يظهر هشاشة واضحة. في حال خسارته اليوم، ستكون أسوأ بداية للعملاق اللومباردي في القرن الحالي.

ينفرد يوفنتوس بصدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد تحقيق الفوز في أول مباراتين. بينما يأتي لاتسيو في المركز التاسع برصيد 3 نقاط، وميلان في المركز الرابع عشر بنقطة وحيدة، مما يجعل المباراة فرصة هامة لكليهما لتحسين موقعهما في الترتيب.

تعد هذه القمة فرصة لكلا الفريقين لتصحيح مسارهما في الدوري، ويأمل كل منهما في تحقيق الفوز لتعزيز موقفه في البطولة ومداواة جراح الجولة الماضية.

اقرأ أيضًا:

الأهلي يبدأ تحضيراته لمواجهة جورماهيا الكيني بدور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا

تعليقات (0)
إغلاق