قبل انطلاق الموسم الجديد.. إصابة حارس النصر البرازيلي بينتو وراحة أسبوعين

قبل انطلاق الموسم الجديد.. إصابة حارس النصر البرازيلي بينتو وراحة أسبوعين

أفادت تقارير صحفية حديثة بأنه وقبل انطلاق الموسم الجديد، سيغيب حارس مرمى النصر السعودي، البرازيلي بينتو ماتيوس. عن فريقه لمدة تصل إلى أسبوعين بسبب إصابة عضلية تعرض لها خلال معسكر الإعداد الحالي في البرتغال. ويعرض موقع koora-time التفاصيل.

ذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن الإصابة العضلية التي تعرض لها بينتو في منطقة الحوض. ستتطلب فترة راحة وعلاج مكثف قبل العودة إلى التدريبات مع زملائه.

وفي تصريحاتها، أوضحت الصحيفة أن الحارس البرازيلي سيخضع لبرنامج علاجي محكم خلال الأسبوعين المقبلين. قبل أن يكون جاهزًا للعودة إلى المشاركة في التدريبات والمباريات، استعدادًا للموسم الجديد لفريق النصر.

يأتي ذلك بعدما أعلن النصر تعاقده مع بينتو ماتيوس في 18 يوليو، قادمًا من نادي أتلتيكو بارانينسي البرازيلي، ليكون خيارًا جديدًا في مرمى الفريق حتى عام 2028. وقدم بينتو أداءً واعدًا خلال مباراة تجريبية جمعت النصر بفارينزي البرتغالي، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما.

النصر يخوض معسكره التحضيري في البرتغال وإسبانيا بهدف التحضير الجيد للموسم الرياضي الجديد، حيث يسعى الفريق إلى استعادة بريقه وتحقيق طموحاته في المنافسات المحلية والقارية.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق