قبل النصر.. الفيحاء يستعد لضم موسكيرا وبوزيلو

قبل النصر.. الفيحاء يستعد لضم موسكيرا وبوزيلو

نظم نادي الفيحاء إجراءات انضمام الحارس البنمي أورلاندو موسكيرا ولاعب الوسط الإسباني أليخاندرو بوزيلو إلى الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا لمواجهة النصر مساء الثلاثاء ضمن الجولة الثانية من دوري «روشن» السعودي. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

حتى وقت إعداد الخبر، لم يتضح ما إذا كان الثنائي سيتواجد في قائمة المباراة، لكن إدارة النادي أكدت، حسب مصادر خاصة بـ«الرياضية»، أنه تم ترتيب وصولهما إلى بريدة في وقت مبكر من صباح الثلاثاء. سيتخذ المدرب اليوناني كريستوس كونتيس القرار النهائي بشأن إدراجهما في القائمة قبل ساعات من المباراة. وقد وصل اللاعبان إلى بريدة مباشرة من خارج السعودية.

أعلن الفيحاء، الذي وصل إلى القصيم مساء الإثنين، عن ضم موسكيرا، البالغ من العمر 29 عامًا. وبوزيلو، البالغ من العمر 32 عامًا، بعقدين لموسم واحد، وذلك كجزء من تعزيزه لصفوف الفريق في نافذة الانتقالات الصيفية التي تستمر حتى 2 سبتمبر المقبل. وبذلك يرتفع عدد اللاعبين الأجانب في الفريق إلى خمسة، إلى جانب المهاجم الزامبي فاشون ساكالا، والمهاجم النيجيري هنري أونيكورو، والبوسني جوكو سيميروت، لاعب الوسط.

سبق أن حاول النادي الأهلي ضم بوزيلو مرتين في عام 2019 من جنك البلجيكي وإف سي تورنتو الكندي. لكن المحاولتين لم تنجحا. الموسم الماضي، مثل بوزيلو فريق الجزيرة الإماراتي ولعب 21 مباراة سجل خلالها 3 أهداف.

اقرأ أيضًا:

كأس إنتركونتيننتال 2024 .. كل ما تحتاج إلى معرفته عن البطولة المُنتظرة

تعليقات (0)
إغلاق