فوز المنتخب المصري على إسبانيا يُثير ضجة في الصحافة الإسبانية

فوز المنتخب المصري على إسبانيا يُثير ضجة في الصحافة الإسبانية

تتواصل أصداء فوز المنتخب المصري الأولمبي على نظيره الإسباني في أولمبياد باريس 2024، حيث تصدر الفراعنة المجموعة الثالثة، ما أثار موجة من الانتقادات في الصحافة الإسبانية التي وصفت المباراة بالكارثة الكروية للجيل الحالي للمنتخب الإسباني الأولمبي. ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

أبرزت صحيفة ماركا الإسبانية التقييم الذي منح لاعبي المنتخبين في المباراة. حيث حصل لاعبا منتخب مصر محمد النني وإبراهيم عادل على تقييم 3 نجوم، وهو أعلى تقييم ممكن. إلى جانب المدير الفني للمنتخب المصري، البرازيلي روجيريو ميكالي. في المقابل، لم يحصل أي لاعب من منتخب إسبانيا على العلامة الكاملة في التقييم، مما يعكس الأداء الضعيف للفريق.

في المباراة التي أقيمت مساء يوم الثلاثاء، حقق منتخب مصر الأولمبي فوزًا حاسمًا على إسبانيا بنتيجة 2-1 في الجولة الثالثة من دور المجموعات. سجل إبراهيم عادل هدفي المنتخب المصري في الدقيقتين 40 و62، بينما سجل صامو هدف إسبانيا الوحيد في الدقيقة 89.

فوز المنتخب المصري على إسبانيا يُثير ضجة في الصحافة الإسبانية

وبفوزه، تصدر منتخب مصر المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، ليحقق تأهلًا تاريخيًا إلى دور الثمانية للمرة الأولى. حيث لم يسبق له أن تصدر مجموعته في أي من المشاركات السابقة. في المقابل. تأهلت إسبانيا إلى الدور التالي برصيد 6 نقاط، لتواجه وصيف المجموعة الرابعة.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر في دور الثمانية الفريق الذي سيأتي في المركز الثاني في المجموعة الرابعة. حيث يتصدر منتخب اليابان الترتيب برصيد 6 نقاط بعد نهاية أول جولتين. بينما يحتل منتخب باراجواي المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق