فان دايك يؤكد التزامه مع منتخب هولندا ويتطلع للمشاركة في كأس عالم أخرى

فان دايك يؤكد التزامه مع منتخب هولندا ويتطلع للمشاركة في كأس عالم أخرى

أعلن فيرجيل فان دايك، قائد ليفربول ومنتخب هولندا، عن التزامه باللعب مع منتخب الطواحين، مؤكدًا أنه يتطلع للمشاركة في كأس عالم أخرى. هذا الإعلان جاء بعد أن ألمح سابقًا إلى إمكانية اعتزاله الدولي عقب الهزيمة في نصف نهائي بطولة أوروبا 2024. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

اعترف فان دايك أنه شعر بخيبة أمل كبيرة بعد خروج هولندا من البطولة، وقال في تصريحات نشرها موقع “جول العالمي”: “بعد المباراة التي خرجنا منها، ربما بدا في ذلك الوقت أنها كانت آخر مباراة دولية لي، لكنني محارب ومقاتل ولن أستسلم أبدًا من أجل المنتخب الهولندي”.

أضاف فان دايك: “في النهاية، عليك أن تنظر إلى قدراتك الخاصة وتقيم ما إذا كنت لا تزال مهمًا بما فيه الكفاية، أنا بالتأكيد كذلك، داخل الملعب وخارجه. أنا قائد ليفربول، وهو عامل ثابت وأشعر بالتميز البدني بينما أتحسن بالكرة أيضًا”. وتابع: “أريد أن ألعب كأس عالم أخرى، أعلم أنني لا زلت أكثر من جيد بما فيه الكفاية”.

مسيرته الدولية:

  • الإنجازات: فان دايك، البالغ من العمر 33 عامًا، قد ظهر لأول مرة مع منتخب هولندا في عام 2015، وشارك حتى الآن في 75 مباراة دولية.
  • التأثير: رغم الانتقادات التي تعرض لها خلال بطولة أوروبا 2024، يظل فان دايك قائدًا قويًا ومؤثرًا مع منتخب بلاده وفريقه ليفربول.

بتأكيده التزامه ومشاركته المقبلة في البطولات الكبرى، يعكس فان دايك عزمًا قويًا على تقديم أفضل أداء ممكن في المستقبل، ويواصل العمل من أجل تحقيق أهدافه الشخصية والمنتخبية.

اقرأ ايضًا:

ماتس هوملز في أول مقابلة بعد إنتقاله إلى روما: إنه انتقال كبير بالنسبة لي

تعليقات (0)
إغلاق