غياب لاعب مانشستر سيتي 4 أشهر للإصابة.. وموقف جوارديولا من كانسيلو

غياب لاعب مانشستر سيتي 4 أشهر للإصابة.. وموقف جوارديولا من كانسيلو

ظهر بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، في مؤتمر صحفي قبل مباراة فريقه المرتقبة ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، المقررة يوم الأحد على ملعب “ستامفورد بريدج” ضمن الجولة الأولى من الموسم، وإليكم أبرز التفاصيل على koora-time.com.

بدأ جوارديولا حديثه بالتطرق لإصابة لاعبه أوسكار بوب، حيث أشار إلى أن بوب تعرض لكسر في ساقه وسيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 3 إلى 4 أشهر.

قال جوارديولا: “كان بوب في جلسة التدريب، وللأسف تعرض لإصابة خطيرة. سيخضع لعملية جراحية، ونتمنى أن يتعافى بسرعة ونرحب بعودته في أقرب وقت ممكن، سواء في غضون ثلاثة أو أربعة أشهر”.

وأضاف: “نحن حزينون للغاية من أجله، وليس بسبب الموسم التحضيري الرائع الذي قدمه، ولكن لأن الإصابات الطويلة الأمد تشكل مشكلة ونأمل أن نراه مجددًا في أسرع وقت ممكن”.

كما تناول جوارديولا إمكانية عودة الظهير البرتغالي جواو كانسيلو إلى الفريق الأول بعد انتقاله المتتالي على سبيل الإعارة إلى بايرن ميونخ وبرشلونة. وقال: “كانسيلو يتدرب معنا، وسنرى ما سيحدث. ربما يبقى، أو ربما يذهب على سبيل الإعارة. إنه يحب كرة القدم والتدريب، وسنراقب الوضع. في التدريبات، نرحب به ونتحدث معه”.

اقرأ أيضًا:

نصيحة جوني أوبي ميكيل لأوسيمين بالإنتقال إلى تشيلسي

تعليقات (0)
إغلاق