غضب جماهير النصر بسبب ضعف التحركات في الميركاتو الصيفي

غضب جماهير النصر بسبب ضعف التحركات في الميركاتو الصيفي

سادت حالة من الغضب بين جماهير النصر إثر تقصير الإدارة في تعزيز الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، مما أثار استياءً كبيرًا من الجماهير التي تطالب بدعم أقوى للفريق استعدادًا للموسم الجديد. وفي الآتي إليكم التفاصيل من koora time.

ورغم مطالب الجماهير بتعزيز الفريق بلاعبين جدد في خط الوسط والجناح والدفاع. اكتفت إدارة النصر بالتعاقد مع صفقة أجنبية واحدة فقط، وهي البرازيلي بينتو، حارس مرمى أتلتيكو بارانيسي. بعقد يمتد لثلاثة مواسم مقابل 18 مليون يورو.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي تدشين هاشتاج بعنوان “إقالة رايد إسماعيل وجويدو مطلب”، حيث أعربت الجماهير عن استيائها من الأداء الضعيف للثنائي المسؤول. الرئيس التنفيذي جويدو والمدير التنفيذي رائد إسماعيل، في ملف الانتقالات.

وقد أثار الإعلان عن اقتراب نادي الاتحاد من التعاقد مع الهولندي فان دايك، مدافع ليفربول. موجة من الاستياء بين نصراويين، لاسيما وأن فان دايك كان من أبرز مطالب النصر. كذلك، لم يكن انتقال الفرنسي موسى ديابي، جناح أستون فيلا، إلى الاتحاد، هو الأول من نوعه، حيث كانت الجماهير تأمل في التعاقد مع ديابي منذ بداية الميركاتو.

أعربت الجماهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن استيائها. مشيرين إلى أن جويدو ورائد إسماعيل يسيرون على خطى الرئيس السابق مسلي آل معمر. مطالبين برحيلهم واستبدالهم بشخصيات أكثر قدرة على تحقيق أهداف النادي.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق