عودة ديميرال إلى معسكر الأهلي السعودي استعدادًا للموسم الجديد

عودة ديميرال إلى معسكر الأهلي السعودي استعدادًا للموسم الجديد

أفادت تقارير رياضية سعودية بأن اللاعب التركي ميريح ديميرال، مدافع نادي أهلي جدة السعودي، على وشك الانضمام إلى معسكر الفريق مجددًا، استعدادًا للموسم الجديد 2024-2025. ويعرض موقع koora time التفاصيل.

وبحسب ما نشرته الرياضية السعودية، من المتوقع أن يصل ديميرال إلى مقر المعسكر يوم الخميس، بعدما استمتع بإجازة منحتها إدارة النادي عقب مشاركته مع منتخب تركيا في بطولة أمم أوروبا “يورو 2024”.

وأكد ماتياس يايسله، المدرب الألماني للأهلي، على ضرورة وضع برنامج خاص لديميرال (26 عامًا)، بعد أن أكمل مرحلة إعادة التأهيل بنجاح، لينضم بعد ذلك إلى التدريبات الجماعية.

ديميرال قدّم أداءً مميزًا مع منتخب بلاده في يورو 2024، حيث سجّل هدفين مهمين في مباراة النمسا في دور الـ16 قبل خروج تركيا من البطولة أمام هولندا في ربع النهائي.

في سياق آخر، يستعد الأهلي لمواجهة الغرافة القطري في مباراة ودية، تعد الثالثة ضمن معسكره الخارجي في النمسا، بعد فوزه في المباراتين السابقتين أمام بلاو فايس لينز النمساوي وأويبست المجري.

ديميرال انضم إلى صفوف الأهلي السعودي خلال الموسم الماضي قادمًا من نادي أتلانتا الإيطالي، وقدم أداءً مقنعًا خلال مشاركته في الموسم الأخير.

اقرأ أيضًا:

 

تعليقات (0)
إغلاق