عودة المالكي وتفاصيل استعدادات الاتفاق لمواجهة الفتح

عودة المالكي وتفاصيل استعدادات الاتفاق لمواجهة الفتح

عاد عبد الإله المالكي، لاعب وسط فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، إلى التدريبات الجماعية يوم الخميس بعد فترة من الغياب، وانضم المهاجم عبد الله رديف إلى الفريق للمرة الأولى منذ استعارته من الهلال. بينما لا يزال غياب الجناح الجامايكي ديماراي جراي مستمرًا، حيث لم يعد بعد إلى السعودية بعد تمثيله لمنتخب بلاده مؤخرًا. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

انضم المالكي ورديف، العائدان من تجمّع المنتخب السعودي الأول، إلى تدريبات الفريق الذي يستعد لمواجهة الفتح يوم السبت في ثالث جولات دوري روشن السعودي. وأفادت المصادر بأن جراي قد يعود إلى السعودية يوم الجمعة، لكن من غير المرجح أن يبدأ المباراة نظرًا لضيق الوقت الذي يفصله عن اللقاء.

بدأت الحصة التدريبية للفريق، الذي يدربه الإنجليزي ستيفن جيرارد، بالإحماءات، تلتها تطبيق بعض الجمل الهجومية، وانتهت بإجراء تقسيمة على كامل مساحة الملعب.

قبل فترة التوقف المخصصة لمباريات المنتخبات، حقق الاتفاق العلامة الكاملة في الجولتين الأولى والثانية من الدوري، حيث فاز على الشباب والأخدود بنتيجة 1-0 في كل مباراة.

يستمر فريق الاتفاق في الاستعداد لمباراته المقبلة، ويعمل على تعزيز جاهزيته بعد الأداء الجيد في المباريات السابقة، مع التركيز على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفتح.

اقرأ أيضا:

تصريحات موراتا.. اسرار نجاح الإنتر في التتويج بلقب الدوري الموسم الماضي

تعليقات (0)
إغلاق