عودة إلى الديار .. أحمد توبة ينضم إلى ميشلين البلجيكي بديلاً لإسلام سليماني

عودة إلى الديار .. أحمد توبة ينضم إلى ميشلين البلجيكي بديلاً لإسلام سليماني

أعلن نادي ميشلين البلجيكي أمس الأربعاء 4 سبتمبر 2024. عن تعاقده مع المدافع الدولي الجزائري أحمد توبة على سبيل الإعارة لموسم واحد قادمًا من نادي باشاك شهير التركي. ووفقًا لـ koora time تأتي هذه الخطوة في إطار سعي النادي لإعادة إحياء مسيرة اللاعب. الذي يأمل في استعادة تألقه وإعادة مكانته في منتخب الجزائر.

توبة يعوض رحيل سليماني

بتوقيع توبة، يكون نادي ميشلين قد عوّض اللاعب الجزائري إسلام سليماني، الذي غادر النادي بعد نهاية الموسم الماضي. سليماني، الذي لعب للنصف الثاني من الموسم مع ميشلين، رحل بعد رفض المدرب بيسنيك هاسي تجديد عقده.

مسيرة أحمد توبة ومشاكله الأخيرة

شهدت مسيرة أحمد توبة (26 عامًا) تراجعًا منذ صيف 2022 عندما انتقل إلى باشاك شهير التركي، حيث قدم أداءً متواضعًا وشارك في أدوار ثانوية خلال موسم 2022-23. وبعد تجربة غير ناجحة مع ليتشي الإيطالي، قرر توبة العودة إلى بلجيكا، البلد الذي بدأ فيه مسيرته الكروية.

بيان نادي ميشلين

أعلن نادي ميشلين عن ضم أحمد توبة عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، حيث ذكر في البيان: “نادي ميشلين يرحب بالمدافع أحمد توبة، المعار من باشاك شهير التركي مع خيار الشراء”. وأضاف: “بتجارب سابقة في أندية بلجيكية مثل زولتي فاريجيم وكلوب بروج ولوفن، سيجلب توبة خبرة وتنوعًا إلى الفريق”.

تصريحات المدير الرياضي

أشاد تيم ماتيس، المدير الرياضي لنادي ميشلين، بتوقيع توبة قائلاً: “نحن نضيف قائدًا حقيقيًا بخبرته ومكانته التي توفر فرصًا إضافية داخل الفريق”. وأضاف ماتيس: “نجحنا في تحقيق ما بدا غير وارد في بداية فترة الانتقالات بفضل الجهود التي بذلناها”.

توبة يعرب عن سعادته بالعودة

وفي تصريحات له، عبّر أحمد توبة عن سعادته بالعودة إلى الدوري البلجيكي، قائلاً: “أنا أحمد توبة، سعيد جدًا بالإمضاء هنا ومتشوق لملاقاة الجماهير على أرض الملعب”. يتطلع توبة لاستعادة مستوياته المعروفة واستغلال المشاكل الدفاعية للمنتخب الجزائري، والعودة للتنافس على مكانة في تشكيلة المدير الفني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش.

تعليقات (0)
إغلاق