عملاق فرنسا “ليون” في أزمة مالية ويعرض جميع لاعبيه للبيع !!

عملاق فرنسا “ليون” في أزمة مالية ويعرض جميع لاعبيه للبيع !!

قبل 8 أيام فقط من انتهاء سوق الانتقالات الصيفية في أوروبا، يجد نادي ليون الفرنسي نفسه في موقف صعب قد يضطره إلى اتخاذ قرارات جريئة. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

ووفقًا لتقرير صحيفة “ليكيب” الفرنسية. فإن إدارة النادي أبلغت جميع لاعبي الفريق أنهم معروضون للبيع بغض النظر عن أسمائهم. تأتي هذه الخطوة بسبب الحاجة الملحة لتسوية الأوضاع المالية للنادي وفقًا لقوانين اللعب المالي النظيف.

ليست هذه الخطوة مفاجئة، حيث أنفق ليوّن 134 مليون يورو في فترة الانتقالات الصيفية لتعزيز صفوفه. لكنه لم يحقق أكثر من 34 مليون يورو من العوائد. وهذا يعني أن النادي مطالب ببيع لاعبين بقيمة تقارب 100 مليون يورو في الأيام القليلة المقبلة.

خلال هذه الفترة، أبرم الناديّ عددًا من الصفقات القوية، حيث تعاقد مع 8 لاعبين. منهم: موسى نياكاتي (32 مليون يورو)، إرنست نوواما (28.5 مليون يورو)، وأوريل مانجالا (23.4 مليون يورو)، من بين آخرين.

مالكي النادي، جون تيكستور، أكد أنه سيحقق مبيعات تصل إلى 100 مليون يورو خلال الأيام الثمانية المقبلة. مما يعني أن خيارات البيع ستكون واسعة لتحقيق التوازن المالي.

ويستعد النادي الفرنسيّ لمواجهة موناكو في المباراة الثانية له في الدوري الفرنسي اليوم السبت 24 أغسطس، وذلك بعد الخسارة القاسية أمام رين (3-0) في الجولة الأولى.

اقرأ أيضًا:

رسميًا .. استقالة هنري من تدريب منتخب فرنسا الأوليمبي

تعليقات (0)
إغلاق