السومة مرشح للرحيل عن القطري هذا الصيف

السومة مرشح للرحيل عن القطري هذا الصيف

يسيطر الغموض على مستقبل المهاجم السوري عمر السومة مع نادي العربي القطري. بعد تعرضه لصافرات الاستهجان من قبل جماهير الفريق خلال مباراة الأسبوع الثاني من دوري نجوم أريد ضد الوكرة. وللمزيد من التفاصيل في KOORA TIME.

عند دخوله كبديل، قوبل السومة (35 عامًا) بصافرات الاستهجان من الجماهير. لكنه تمكن من الرد بشكل إيجابي بتسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 77 برأسية رائعة. مما أجبر الجماهير على تصفيق له بعد أدائه.

أثارت هذه الأحداث جدلًا حول مستقبل اللاعب، حيث يعتبر البعض أن هذه الصافرات قد تعزز فرص رحيله عن صفوف العربي. هناك شائعات تربط السومة بعدة أندية في الصيف الحالي. بما في ذلك احتمال انتقاله إلى الزمالك المصري في صفقة تبادلية.

ووفقًا لتقارير صحفية، يسعى العربي للتعاقد مع أحمد سيد زيزو نجم الزمالك، حيث قد تتضمن الصفقة انتقال السومة إلى الزمالك مع مبلغ إضافي يصل إلى 4 ملايين دولار أمريكي.

يُعتبر السومة واحدًا من أبرز اللاعبين في تاريخ كرة القدم السورية. حيث لعب لفترة طويلة مع الأهلي السعودي بالإضافة إلى تجاربه مع الأندية الأخرى مثل العربي القطري، القادسية الكويتي، والفتوة السوري.

مؤخرًا، عاد اللاعب إلى منتخب سوريا. لكنه لم ينجح في قيادة “نسور قاسيون” للتأهل إلى الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026. حيث احتل الفريق المركز الثالث في المجموعة الثانية خلف اليابان وكوريا الشمالية.

اقرأ أيضًا:

الحسين إربد يضم الكونغولي جاكويس تيموبولي لتعزيز صفوفه قبل دوري أبطال آسيا

تعليقات (0)
إغلاق