عاشور يؤدي مناسك العمرة قبل الانضمام إلى معسكر منتخب مصر

عاشور يؤدي مناسك العمرة قبل الانضمام إلى معسكر منتخب مصر

نشر إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، صورة للكعبة الشريفة عبر حسابه على إنستجرام، مشيرًا إلى أنه يؤدي مناسك العمرة في المملكة العربية السعودية.…وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

يأتي هذا السفر قبل أيام من انضمامه إلى معسكر منتخب مصر استعدادًا لمباراتي الرأس الأخضر وبتسوانا ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 في المغرب.

وفي سياق متصل، عقد مسؤولو النادي الأهلي خلال الساعات الماضية اجتماعًا مطولًا مع لجنة التخطيط برئاسة مختار مختار، وعضوية زكريا ناصف ومحمد رمضان.

استمر الاجتماع حوالي ثماني ساعات وناقش العديد من الملفات المتعلقة بقطاع الكرة، حيث تم تحديد بعض الأمور الإدارية والفنية الطارئة.

شمل الاجتماع دعوة أمير توفيق، مدير التعاقدات، لإنهاء الموضوعات المتعلقة بالفريق، كما تم استدعاء سامي قمصان، القائم بأعمال مدير الكرة،

لمناقشة استعدادات الفريق للموسم الجديد وتوفير كل السبل لدعمه في مهمته بالتنسيق مع المدرب مارسيل كولر.

كما عقدت لجنة التخطيط اجتماعًا مع وليد سليمان، رئيس قطاع الناشئين، وبدر رجب، المدير الفني للقطاع، حيث تمت مناقشة خطة العمل وآلياتها للموسم الجديد، بالإضافة إلى تطوير المنظومة الفنية والإدارية.

قدم وليد سليمان تصورًا تم مناقشته، والذي يعكس الخطوات الإيجابية التي يشهدها قطاع الناشئين لدعم الفريق الأول بأفضل المواهب.

اقرأ ايضًا:

قبل خوض نهائي كأس مصر ضد بيراميدز مدير زد يثني على مدرب الفريق مجدي عبد العاطي

تعليقات (0)
إغلاق