طرد أربعة لاعبين في مباريات كأس السوبر.. بروزوفيتش يفتقد النهائي

طرد أربعة لاعبين في مباريات كأس السوبر.. بروزوفيتش يفتقد النهائي

شهدت مباريات حسم لقب كأس السوبر السعودي هذا الموسم طرد أربعة لاعبين، بينهم النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من فريق النصر. ستُقام المباراة النهائية بين الهلال والنصر يوم السبت في أبها، قبل أربعة أيام من بداية دوري روشن. وإليكم من koora time أبرز التفاصيل.

إجمالي البطاقات الحمراء منذ بدء البطولة في 2013 وصل إلى ستة، بما في ذلك حالتا الطرد في دور الأربعة، الذي أُضيف إلى البطولة في النسخة قبل الماضية. بروزوفيتش، الذي طُرد خلال مباراة التعاون في نصف النهائي الأربعاء الماضي، سيغيب عن النهائي.

سجلت البطاقة الحمراء في نسخ سابقة أسماء مثل محمد قاسم من الاتحاد، إبراهيم غالب من النصر، جوليو تفاريس من الفيصلي، وعبد الرحمن السفري من الفيحاء. جميع الفرق التي فقدت هؤلاء اللاعبين خسروا اللقب، حيث وصل النصر إلى ركلات الترجيح دون غالب، وخرج الفيصلي مع تفاريس.

كما شهدت النسخة الماضية طرد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، قبل خسارة فريقه أمام الهلال 1-2 في نصف النهائي. بروزوفيتش سيكون أول لاعب يُطرد ويفوز فريقه، بعد فوز النصر على التعاون 2-0.

الهلال تأهل إلى النهائي بعد فوزه على الأهلي بركلات الترجيح بعد تعادل 1-1. ستُقام المباراة النهائية على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في ديربي الرياض الذي يعد بأحداث مثيرة.

اقرأ أيضًا:

استبعاد ديباي واستدعاء لاعبين جدد في تشكيلة هولندا لدوري أمم أوروبا

تعليقات (0)
إغلاق