طرابزون يتعادل سلبيًا مع سانت جالين في دوري المؤتمر الأوروبي

طرابزون يتعادل سلبيًا مع سانت جالين في دوري المؤتمر الأوروبي

انتهت مباراة فريق طرابزون سبور التركي، الذي يلعب في صفوفه الدولي المصري محمود حسن “تريزيجيه”، بالتعادل السلبي أمام مضيفه سانت جالين السويسري. وكانت هذه المباراة هي الأولى في تصفيات تحديد المتأهل إلى دور المجموعات بدوري المؤتمر الأوروبي للموسم الحالي 2024-2025. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

شارك تريزيجيه في المباراة كبديل، حيث دخل في الدقيقة 62 ليحل مكان زميله ميسلاف أورشيتش. وأقيمت المباراة على ملعب ايسبينموس في ذهاب تصفيات دوري المؤتمر.

طرابزون سبور، الذي كان قد خاض الأدوار التأهيلية في الدوري الأوروبي في الأسابيع الماضية. لم يتمكن من تحقيق نتائج إيجابية. في المباراة الأخيرة في الدوري الأوروبي، خسر الفريق أمام رابيد فيينا النمساوي بنتيجة 2-0. مما أدى إلى خروجه من البطولة.

كما تأتي بداية طرابزون سبور هذا الموسم غير مبشرة، حيث تعادل الفريق سلبيًا في مباراته الأولى بالدوري التركي الممتاز أمام سيفاس سبور.

خلال الموسم الماضي، خاض تريزيجيه 27 مباراة مع طرابزون سبور. سجل خلالها 11 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة. إجمالاً، شارك تريزيجيه في 73 مباراة مع الفريق التركي قبل انطلاق الدوري هذا الموسم. وسجل 25 هدفًا وصنع 16، بمجموع 41 مساهمة تهديفية.

وينتهي عقد تريزيجيه مع طرابزون سبور في صيف عام 2026، بعد أن انضم إلى الفريق قادمًا من أستون فيلا مقابل 4 ملايين يورو.

اقرأ أيضًا:

مدرب الوصل: على دراية كاملة بالسيناريوهات المحتملة أمام اتحاد كلباء

تعليقات (0)
إغلاق